Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 15 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أطالب المجتمع الدولي بفرض العزلة على ليبيا وعدم التعاون معها!!*

هذه ليست جملة نطقها أحد الصهاينة الملاعين ولا أحد الحاسدين الطامعين ولا أحد تلكم الدول التي سيتوقف ذاك المعين الذي كانت ترتوي منه إبان فترة الحصار الظالم الجائر المفروض على الجماهيرية العظمى، لأنه لو كان الأمر كذلك لربما...نقول ربما وجدنا بعض التبرير في أن من ذكرنا لا يرغبون في رؤية ليبيا تأخذ زمام المبادرة للنهوض والتربع على عرش القارة السمراء كواسطة عقدها وبوابتها الشمالية الإستراتيجية ونافذتها على العالم المتقدم، ولكن... وعجبي من لكن ... قائل هذه العبارة هو من رفعته ليبيا مكانا عليا فأبى إلا أن يخسف بشرفه ووطنيته إلى الأرض بل إلى قعرها إن صح التعبير.
إنه السفير الذي رأت فيه ليبيا ابناً يرعى مصالحها ويخاف على شئونها ويرعى ديوان محاسبتها ويكون أميناً ولكن خاب ظنك يا ليبيا ويا للعار هاهو الابن الذي ظننته باراً يقيم كل عام احتفالا بالشمعدان ذي السبعة شموع فرحا وطربا لأنه خانك وطعنك في خاصرتك بخنجر الغدر والخيانة.
هاهو كل عام يخرج محتفلا بالنصر الإعلامي الذي حققه ويداه ملطختان بدماء من غرر بهم!!
هاهو يخرج في كل سنة ويقف فوق النصب الذي صنعه من جثث من غدر بهم!!
هاهو يخرج علينا هذا العام وفي يده اليمنى المسدس الذي قتل به عمر ضو وفرج مخيون وفي اليسرى السلاح الذي عذب وشوه ثم قتل به عبد المنعم الزاوي وصالح السيفاط!!!
هاهو محمد يوسف المقريف قاتل الليبيين الأول بلا منازع يخرج علينا مُنظراً بما يجوز أو لا يجوز، بل ويحاول بكل ما أوتي من خبث ودهاء خلط الأوراق وتزييف التاريخ وطمس الحقائق في حركة لا تخلو من حمق.
هاهو يتكلم ويبيد كلامه من كثرة التكرار لعله يستطيع أن يجد أذناً مصغية له أو واعية وهو أمر لا يخلو من حمق حقاً. فكل من عاصروا تلكم الأحداث- من الحياديين الغير متأثرين بأي تيار ولا يحركهم أي دافع إلا دافع الرشادة السياسية والحرص على مصلحة الوطن-وما بعدها وتكلموا عنها بموضوعية طرحوا مجموعة من الأسئلة على المقريف وطالبوه بالإجابة الصريحة والواضحة عنها حتى تنجلي الحقيقة كل الحقيقة ولا شيء غيرها.
لماذا لم يشرك أخويه أنور وعزات وابنه طارق في تلكم العملية الشهيرة بعملية العمارة سنة1984, هل لأنهم كانوا غير معدين لهذه العملية؟؟؟أو أنهم غير مؤهلين للقيام بمثل هذه العمليات؟؟ أو أنهم لم يتلقوا اثني عشر تدريبا قتاليا على يد CIA&الموساد, كما فعل أولئك المغرر بهم؟؟؟, أو أنه قد علم بأن المؤسسة الأمنية الليبية قد علمت بما يدبرون فآثر الابتعاد بذوي قرابته عن هذه المحرقة ؟؟ أو أنه وكما هي عادته قد سرب هذه المعلومات عبر الصحف وقنوات أخرى إلى الشعب الليبي حتى يتخلص من أحد ألد أعدائه ؟؟؟ وما قصة تسميم آبار الشرب الليبية التي أمر بها المقريف الرعديد؟؟ , وما قصة الشهيد عبد السلام سحبان الذي قتل بعد أن عذب وشوه تحت ناظريه ؟؟؟ أليس ليبيا أيضا؟؟ وما قصة سعاد؟؟؟ وما هي علاقته ببنيامين أليعازر, وناينر, وتويتن, واليهودي يوسف بودسكي الذي مول مجاهدي أفغانستان ثم باعهم بعد صفقة اليهود الروس؟؟ وما هي قصة تسليمه لأسماء الضباط والجنود الليبيين, ومواقع مخازن الأسلحة والصواريخ إلىCIA&MI6؟؟, وما قصة مثلث الإرهاب؟؟ وما هو مغزى هذه الهجمة على قبائل لها ثقلها الديموغرافي في ليبيا مثل ورشفانة وورفلة(بعد انفضاض مؤتمر بعض المعارضين في لندن 2005وقبل أن يصرف آخر ريال، اجتمعت اللجنة المكلفة بالإعلام برئاسة جوبلز الجبهة الجديد مفتاح الطيار وبتحريض مباشر من محمد المقريف والمختفي في الظل ويحرك جبهته من وراء الستار بدأت المجموعة باكورة أعمالها بهجوم كاسح على قبائل ورفله وورشفانة والقذاذفة "علما بأن كلا من ورشفانة وورفلة هما من أكبر القبائل في ليبيا "متوعدين بإزالة هذه القبائل من الوجود في حال وصول أنصار الجبهة للحكم، وتحت نظر وسمع من كان يدعي التقدمية والقومية والوطنية، مما أثار سخطا كبيرا داخل الجالية الليبية بالمهجر ، واستياء أبناء هذه المناطق)، فلماذا يناصب كل هذه القبائل الليبية العداء؟؟ أم أنه يسمع ويطيع أوامر أسياده؟؟؟ أين كان تنظيرك حينما تسلمت ملايين الدولارات من دولة يفترض أنها شقيقة هل تتذكر هذه الدولة أم أنك تحب أن نذكرك؟؟ أين كان ضميرك الإنساني هل تحرك في معسكر مندرة(كافكو_1) وبرشاشات عوزي الإسرائيلية وعلى يد ضابط الموساد روبير؟؟؟.
في أي بند من بنود تأريخك(همزة للتعريف فوق الألف) المزيف(بفتح الياء)والمزيف(بكسرها) ستضع كذبك وتزويرك وتزييفك للمقالة التي خطها يراعك(شله الله) ونسبتها إلى مجلة الوطن العربي بعنوان: ( المقريف يتحدّث للوطن العربي، المقريف يكشف للمرة الأولى قصّة " باب العزيزية " ( 18/5/1984 )).
هل نضع لكل العالمين النسخة الأصلية التي كتبتها أنت؟؟؟
هل نضع التقرير المقدم إلى مكتبكم الدائم سنة1993؟؟؟
هل نضع وثيقتكم مثلث الإرهاب؟؟؟؟
لماذا أغفل تأريخك القميء مرحلة التصالح الذي بدأته الجماهيرية قائداً وثورة وشعباً في 3مارس 1988والمشهور (بأصبح الصبح ) بالعفو الذي صدر من طرف الأب القائد معمر القذافي وترتب عنه إطلاق سراح مجموعة تم القبض عليهم وهم أكثر من 500شخص.

حسناً شهادة للتاريخ ما دمت تجحدها سنشرح للعالم أجمع بعضاً من خفايا عملية العمارة الإرهابية ومقدماتها ليعلموا الحقيقة وكن شجاعاً لمرة واحدة في حياتك وأنكر هذه الحقائق.
لقد بدأت التدريبات الأولية بحوالي (18) مجندًا تتراوح أعمارهم ما بين الثامنة عشر والخامسة والعشرين في معسكر كافكو –1 بجبل الأوليـاء شمال الخرطوم ، تحت إشراف جاك ماكفيت، من المخابرات المركزية الأمريكية والعقيد فاتح عروة من السودان ، والعديد من الكوادر الأمريكية والسودانية ، وتركزت هذه التدريبات على صناعة المتفجرات واستخدامها والتخفي والمراقبة والاختفاء من المراقبة ، واستخدام الأسلحة الكاتمة للأصوات ، وكذلك التدريبات على النواحي العقائدية وغسل الدمـاغ تحت إشراف جهاز المخابرات الأمريكية ، وذلك بتلقينها لعجائز الجبهة أولا ! وقد عقد مستر ملت من المخابرات الأمريكية دورة عقائدية لكبار السّـنّ ورجال الصفّ الأوّل من أعضاء الجبهة ليقوموا بتلقينـها بعد ذلك للعناصر الشّـابة والصغيرة في كوادر الجبهة ، وقد تمت بعض التدريبات في مدينة " المحمدية " بالمغرب ، وفي المناطق الصحراوية بهـا ، وقد تكتمت " قيادة الجبهة " على نوعية الأفراد وأعدادهم ، والمهام المنوطة بهم حتى على أعضاء المجموعة ، وبالتأكيد لم تستشر مؤسسات الجبهة في ذلك من مجلس وطني ولجنة تنفيذية ، واقتصر الأمر على الأمين العامّ وصهره الأمين الحالي والمفوض العسكري للجبهة ، وقد أحضر جاريت جونس صورا بالأقمار الصناعية لمدينة طرابلس ، وقام بتسليمها إلى أمين عام الجبهة محمد المقريف الرائد عزت عبد السلام السنهوري الضّـابط في شعبة ليبيا بجهاز أمن النميري ، وأبلغه توجيها شفويا من العقيد الفاتح عروة المقرب من وكالة المخابرات المركزية بضرورة تحريك مقاتلي الجبهة إلى ليبيا ، على أن يتم اللقاء بتونس وبالتنسيق مع علي أبوزيد المشرف على العملية من جانب الجبهة بتونس .
ودخلت المجموعة بعد أن لاقت الويلات وحصل ما حصل ولقيت فيه المجموعة كاملة جزاء فعلتها في العمارة وليس أمام معسكر باب العزيزية كما كذبت سابقاً ولكننا وإذ لا نعفي هؤلاء من مسئولية خيانة الوطن وانتهاك عرض الأرض والوطن فإن المسئولية الكبرى تقع على عاتقك أنت أيها المقريف، ولعمري إنها لخيانة عظمى لا تغتفر فطب نفساً فقد وصلت خيانتك إلى مرتبة سترافق فيها أبا رغال وابن العلقمي.
ملاحظة:كل مقالاتكم مكررة ومهترئة فلماذا يا ترى؟
سؤال بريء طبعاً....

عبدالحكيم الطاهر زائد
________________________________________________

* لمزيد من المعلومات : الموساد والمقريف
http://www.libya4ever.com/Documents/Books/SSenatMuaardh/SM_AlmusadwaAlmqrief_9.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home