Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 15 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

السفير النصاب والخبير الكذاب في امريكا

إيمانا منا بالدور الذي تقومون به من اجل مصلحة المواطن والقضاء على الفساد أينما كان نود أن ننشر بكل صدق وأمانة ما تتعرض له صورة ليبيا في الساحةالامريكية من تشويه من قبل السفير والسفارة الليبية (المكتب الشعبي!!) في امريكا.
انه لشئ مشين ومخجل ان يتم تغيير شركات التاءمين كل سنة من اجل بزنس السفير و بعض موظفي المكتب الشعبي بدون اخذ رائ الطلبة اصحاب الشان و المتضررين من هذا البزنس......... ولكن في ظلال عصابة التي تسيطر علي المكتب الشعبي التي يقودها السفير فان كل شئ وارد و كل شئ متوقع.
لماذا لم يتم تغيير شركات التاءمين لطلبة الامارات او الكويت او السعوديه لماذا لطلبة ليبيا كل سنة شركات التاءمين تتغير حتى اصبحنا اضحوكة امام كل الدول بسبب تلك الاداره الفاشله النصابة الا يوجد قضاء الا توجد رقابه على المكاتب الشعبيه في الخارج الا يوجد مواطن ليبي يغير على بلده وعلى انجازات الثوره هذه الانجازات التي اصبحت تدمر الواحد تلو الاخره تدمر على ايدى قطط سمان امثال على الاوجلي كل همها هو اشباع غرائزها و سرقة المال العام اناس انعدم منهم الضمير و حب الوطن اناس لايهمها الطالب الليبي انما هدفها الوحيد هو جعل هذا الطالب وسيله لسرقة المال العام و وسيله لتحقيق اهداف و مصالح شخصيه. و اخيرا سوف تقرر المستتشفيات و العيادات الامريكية و رغما عن ارادتها عدم التعامل مع المكتب الشعبي الليبي و طلبة ليبيا و عدم قبول اي طالب ليبي مريض له صله بهذا المكتب .
و الله انها لفاجعه ان يفقد طلابنا هذه الشركة فاوالله صدمت عندما اخبرني الخبير في اكلورادوا بهذا الخبر و كانت الفاجعه اكبر عندما تأكدت بنفسي و وجدت ان الخبير اول مرة يقول الصدق .
. ان الموضوع لا يهمني شخصيا و لكن هذا الموضوع محزن ومخجل و عار على كل مواطن ليبي عنده و لو ذرة وطنيه. اظن انه حان الوقت لوضع حد لهذه التصرفات الغير مسؤله من قبل المسؤلين في المكتب الشعبى فى امريكا و الله انه لعار على الليبين ان يمثلهم اناس لا يملكون من المؤهلات الا القليل .
هل عقمت ليبيا عن انجاب اناس اكفاء مؤهلين ليتولو مناصب حساسة خارج ليبيا اناس يغيرون على بلدهم اناس يسّخرون وقتهم وجهدهم لخدمة ابناء هذا الوطن اناس لا يهمهم جمع المادة بل همهم الوحيد هو ان تبقى راية ليبيا خفاقة في كل مكان اناس يذللون الصعاب امام ابنائنا الطلبة وهمهم الوحيد ان يكون الطالب والمواطن الليبي في ارقى المستويات . فيجب ان يحاكم السفير على الاوجلي ومن معه عن هذا التقصير والاهمال ويجب ان تنزل بهم اشد العقوبات ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه العبث والمساس بانجازات ثورة الفاتح وللتأكد من هذه الحقيقة المرة اسالوا الطلبة بعد نهاية الشهر الحالي.

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home