Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 15 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



رد على الحارث في المالح

السلام عليكم
تو اكتبت صفحة كاملة واني نقره ونقول اهو بنلقى حاجة والله ماقلت حتى حاجة .... ومن جيهة تقول ربي يهديه ومن جيهة تقول ربي يهلكه , ماهو انتم الوهابيين معظمكم تحملوا نفوس شريرة.......
خلينا من الكلام هدا موش وقته توا وانولوا لموضوعنا توا نحسابك بتفند الكلام اللي قاله امارير ولا بتجيب توضيح للملابسات اللي ممكن ايكون وقع فيها امارير ماصارش من هدا كله واقعدت تبل وتعجن زي الجماعة اللي ايشجعوا في الاتحاد والاهلي ... احني وولله الحمد الليبيين كلنا مسلمين لكن موش مغفلين باش نقبلوا اي كلام غير يلاها جي في البخاري انقولك حاجة الباين ماعندك شي وواحل في روحك انشاءالله ربي ايديرلك طريق وننصحك اقرا واستعمل عقلك اللي اعطاهولك ربي لانه هدا عقل موش طنجرة اللي ينحط فيها باهي واهرب من التاثيرات الاعلامية لان الاعلام خطير ادا ماكانش عندنا قدرة على التمييز , وانشاءالله ربي يهديك .

اخوكم سعد الغرياني



فيديو : أول أفلام شركة الساعدي السينمائية

أول أفلام شركة الساعدي السينمائية
http://www.youtube.com/watch?v=nHBR6aUO17E

سواح



من عـبداللات إلى عـبد الجبّار (2)

احدى الفضائيات عرضت بيت محترق بالكامل وقالت أن كتاب القران وجد بعد الحريق ولم تحترق منه ورقة واحدة. لست أدري لماذا يزداد هذا الكذب في هذه الأيام. والاجابة أن أي ثقافة تشعر بأن نهايتها اقتربت وشعر الناس بأن زوالها قريب تبدأ في الكذب على ناسها وتزداد خزعبلاتها ليطمئن الناس المرتبكون الحائرون الشاكون. لقد سمعت في أحد البرامج أن جسد الرسول ص وجد الشهر الماضي كما هو في قبره وكأنه مات أول أمس. يا عالم لو أن ذلك صحيح لقامت الدنيا وعرض السعوديون جسده في كل الفضائيات ليدخل الناس في دين الله أفواجا ولكن كما تعرفون كله كلام ، والعرب تجارتهم كلام ، يقولون الكلام ويصدقونه ويعتبرونه حقيقة. عدد المسلمين في تناقص وآلاف المسلمين تنصروا أو كفروا ، والفضائيات تقول أن عدد المسلمين في ازدياد ، والمسلمين فرحانين وصايرلهم مصار الجرانة اللي جارفها السيل وتزغرت. . الرسول ص قال سيعود الاسلام غريبا كما بدأ غريبا أي أن عدد المسلمين سينقص وينقص وينقص حتى يصبح المؤمنين به حارتين وزوز كما بدأ ، فمن نصدّق؟ الرسول ص أم الفضائيات؟

عـبد اللات


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home