Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 15 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إلى أبو ضياع الدين...

إلى أي قسم من أقسام مخابرات القذافي أنت تتبع ؟ لماذا لم نقرأ لك كلمة واحدة ضد القذافي ؟ لماذا تخفي أسمك الحقيقي ووجهك القبيح..هل خوفا من المعارضة أم بحكم عملك ؟ هل رأيت الفرق بيني وبينك...أنا إنسان عندي أسم وهوية وأتحمل المسؤولية،أما أنت فمجرد واشي وفاشي تخرج من جحرك مثل الفأر الحقير على رأي الكتور (مصطفى الغائب) قرب الله عودته وفتح (بواريده الأكترونية) إنه سميع الدعاء . الشئ الأكيد أنك متواضع الثقافة والفهم،وغير مفيد لأحد يا فقيه الفلقة وضياع الدين،من الكتاب الأخضر ! .

فوزي عبد الحميد / صاحب الهوية




الخائن لوطنة طارق مادي وهو يستلم صفقة
مقابل اسكات صوت الحقيقة في يفرن قلعة التحدي الامازيغي في ليبيا

يرجاء منكم نشر المقال للتعرف على الخائن لوطنة طارق مادي وهو يستلم صفقة مقابل اسكات صوت الحقيقة في يفرن قلعة التحدي الامازيغي في ليبيا . في الرابط التالي و بالصوت و الصورة اعترفات لخائن الوطن بدون اسف عليه الرخيص "طارق مادي" وهو يستلم صفقة سلع معمرة و مبلغ مالي مقابل شراء دمته و بيعه لها بثمن زهيد . تحية لابناء ايمازيغن الشرفاء في يفرن و الذين قامو بتسجيل هذه الشهادة للتاريخ :
http://www.youtube.com/watch?v=8naXupIpMqc
http://www.youtube.com/watch?v=-LWjUirtmE4&feature=related

ابن نفوسا



إلى عاشور نصر

بعد نشرك لمقالك الأخير ليس لدي ما أقوله لك إلا الأتي :
أنت في الحقيقة واحد فاسد وساقط .. ومانكش متربي ومانكش راجل ...توه يا فاسد يا مفضوح تبي تقنعنا بأنك نظيف وتحب ليبيا وشعبها .. اقسم بالله انك لا تستحي ولا تتحشم .. الحقيقة المؤكدة انك عقاب فاسد ملوث ابن حرام لا ينطق لسانه إلا البهتان والكذب وحين يتم العفس علي ذيولكم ياكلاب تبقوا اتعووا ..
ياعاشور انك بكل ما تقيأت به من قاذورات إنما ينطبق عليك المثل الليبي اللي يقول ( نبيح الكلب علي روحه ) .. فلا أنت ولا شاكير ولا الخوجة اللي عالفاضي .. تقدروا تأجلوا ساعة الخلاص الآتية .. انتم عبارة عن فاسدين وساقطين لا تمثلوا ضمير ليبيا ولا شعبها .. ارتهنتم للخراب والفساد والقمع الذي عاث في بلادنا .. ياعاشور أنت نتاج بالوعة تنضح بما فيها .. أما حديثك عن المواخير فأنه تعبير صادق عن ثقافتك الساقطة وسؤ أدبك الذي جعل منك بكل جداره شخصا عفن وتافه لا يملك المرء إلا أن يبصق عليه كلما مر اسمه أو ذكره احد . الجحيم هو مآل الخونة والمجرمين أمثالك وأمثال أسيادك .. فلن تفيدكم المكابرة ولا العزة بالإثم فيوم الخلاص بات قريبا .. ليس أمامكم المفر من مواجهة الشعب .. أو مواجهة الموت وفي كلتا الحالتين انتم الخاسرون .
عاشت ليبيا حرة أبيه وعاش المناضلين الشرفاء على درب الخلاص والحرية والعدالة

بشير احمد السنوسي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home