Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 15 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لماذا قفل بوحميدة التعليقات عن مقاله الأخير؟
مُراجعة الأحداث

هذا السؤال يطرح بنفسه بقوة لماذا فعل ذلك بوحميدة وهو الراجل الديمقراطي الكبير والذي يقدم في نفسه بديل لأنظمة الاستبداد والقمع وتضييق الحريات على الصحافة والصحافيين.

هل هو لعدم قدرته بتحمل المسؤولية عن نتيجة خطأه ولا أريد أن أقول كذبه في اتهامات موجهة لموقع ليبيا في اكثر من مناسبة بأنها ليس لديها أي دليل على انتماء الحاجي لمؤسسة سيف القذافي وإنها تفتري على الحاجي وووو والاسطوانة المعروفة ..

هل كان من المفروض ان يعتذر لليبيا اليوم ولدوغة بعد ان اعترف له الحاجي بصحة تقديمه طلب للانضمام لمؤسسة سيف القذافي ولماذا الحاجي يكذب وينكر في اكثر من مناسبة بصحة هذه المعلومات إلا بعد ظهور شريط اليوتيوب والذي فضح كذب الحاجي وكذب بوحميدة ومن وراءه الشلة إياها .

هل السبب وراء قفل التعليقات هو عدم القدرة على تحمل المسؤولية وتحمل النقد الذي يمكن ان يوجه اليه من القراء .

ولا يفوتنا هنا أن أوجه العتب واللوم لأصحاب المواقع التي تدعي المهنية والموضوعية وترفع شعار الرأي والرأي الآخر حيث استجابت لمطالب الكاتب بمنع التعليقات لان من باب المهنية والموضوعية طالما هذا الكاتب عل الأقل يسمح بالتعليقات على مقالاته السابقة لماذا استجابت لطلبه هنا أما هي شريكة معه في الحملة وأي نقد أو تعليق سلبي على المقال كأنه موجهة لأصحاب المواقع تلك.

كما أود هنا أن أسجل هنا الشكر والتقدير لموقعي ( ليبيا اليوم والمنارة ) بعدم نشر مقال بوحميدة وفتح التعليقات عليه كما فعلت بعض المواقع مع مقال سليمان دوغة من باب قرأت لك وهو موقف أخلاقي يسجل لهذه المواقع ( ليبيا اليوم والمنارة ) أنها مواقع تحترم نفسها ولا تفعل حركات صبيان الصحافة ومدعي المهنية والموضوعية .

محمد عبدالعزيز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home