Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 14 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل عمير والفيتوري

إنا لله وإنّا إليه راجعون

أتقدم بأحر التعازي للأخ الطيار (فيصل الفيتوري) وشقيقه (منصور الفيتوري) في وفاة والدتهم الحاجة (فاطمة صالح عميّر). كما لا يفوتني أن أعزي الأخ الطيار (جمال عميّر) في وفاة المغفور لها بإذن المولى عمته الحاجة فاطمة. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وتقبلها عندك في الصالحات.

ملاحظة : لتعزية الأخ منصور الفيتوري - 00218913993878

ولا أراكم الله مكروهاً في عزيزٍ عليكم.

صلاح عبد العزيز


اتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى آل الفيتوري فى وفاة المرحومة بإذن الله تعالى في بنغازي، اتقدم بأحر التعازي إلى مصطفى وفيصل وعبدو ومنصور وعبدالله الفيتوري وجميع أفراد العائلة داعيا الله العزيز الحكيم أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته بإذن الله تعالى ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. لله ما أعطى ولله ما أخذ .. كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام .

مصطفي الفلاح


أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى آل عميّر والفيتوري فى وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة فاطمة صالح عميّر التي ووري جثمانها الطاهر الثرى بعد عصر الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 الموافق 24 شوال 1430 في مدينة بنغازي وأخص بالذكر مصطفى وفيصل وعبدو ومنصور وعبدالله الفيتوري وجميع أفراد عائلة عميّر داعيا الله العزيز الحكيم أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين في الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى وحسن أولئك رفيقا، إنه تعالى أهل الرحمة وأهل المغفرة وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان لله ما أعطى ولله ما أخذ .. كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام .

محمود عوض الفيتوري


نتقدم بأحر التعازى إلى آل عميروالفيتوري فى وفاة فقيدتهم الحاجه فاطمه صالح عمير ونخص بالذكر ابنائها مصطفى وفيصل وعبدو ومنصور وعبدالله واصهارها أدريس بن حليم وصلاح بن عمران سائلاً المولى تعال ان يغفر لها ويجافي الأرض عن جنبيها . لازلنا نتفكر هذه السيده الفاضله المؤمنه المجاهده سيفتقدك جيرانك يا حاجه فاطمه في شارع منصور الكيخيا وشارع محمد موسى وشارع مصراته سيفتقدون هذا القلب الواسع وهذه الروح الطيبه ولكن عزؤانا انك وردتي على رؤوف رحيم وداعياً المولى ان يحشرك مع سيد المرسلين وإمام المتقين وان تتقابلي مع أبنك وأبنتك الذين هما لكي ذخراَ في جنات عدن ولا نقول الا مايرضي ربنا والبقاء والدوام لله .

صديق للعائله في ديار الغربه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home