Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 14 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المبنى الجديد ولصوص المكتب الثقافي بلندن
Exhibition House-Addison Bridge Place, London W14 8XP

قام بعض الاخوة الشرفاء والغيورين عن الوطن بكتابة بعض المقالات عن أكبر عمليات السرقة والتي تحبك حاليا من أجل شراء مبنى عقارى للمكتب الثقافى والمدرسة الليبية بلندن ونود نحيط الاخوة القراء علما بأن المبنى المشئوم الذى يود النصب والتنكيل به ونهبه هو العقار المنحوس المتواجد بمنطقة أوليمبيا الهابطة بغرب لندن وأسمه إكسبيشن هاوس بشارع أديسون بريدج بليس .

وهذا المبنى العقارى متواجد فى السوق منذ عدة سنوات (يعنى مبني زاطل وعاطل ولو كان فيه خير ماسيبوه اليهود) وهو أمام خط السكة الحديدية فى منطقة معزولة تماما علما بأن رخصته للمكاتب فقط وليس للمدرسة وهو مبنى مركب وخالى تماما ويحتاج الى تقسيم وإعادة تأثيث الأمر الذى قد يحتاج إلى ما لا يقل عن مليونى جنيه أسترلينى علما بأن السماسرة النصابين ولصوص المكتب لا يريدون إلاإنهاء الصفقة فى أسرع وقت ونهب العمولات.

تم عرض هذا العقار المشئوم على المكتب عن طريق الليبى محمود الذى تحصل على المبنى عن طريق النصاب اللبنانى غندور الذى تحصل على المبنى عن طريق السودانى إرنست الذى تحصل على المبنى عن طريق المصريين محمد و على (والحبل عا الجرار) والمبن الذى لا يساوى أكثر من خمسة ملايين إسترلينى تحول بقدرة قادر إلى 6.8 مليون إسترلينى وعرض على المكتب الثقافي بهذا الرقم. وبدلا من التأكد من الرقم وصلاحية وتقييم المبنى تم الرد على السماسرة الخمسة بأن يتم رفع المبلغ إلى 11.3 مليون إسترلينى !!

وبعد أن تم فتح باب النقاش والحاجة الماسة إلى مبنى فى لندن تم إبلاغ شلة الأنس بإن يرفعوا قيمة المبنى إلى 13.8 مليون إسترلينى لكى تجهز عمولات اللجنة المالية المشرفة القادمة من الجماهيرية السعيدة !!

فالعمولات فى بريطانيا العظمى متعارف عليها من 0.5 إلى 1.5 فى المئه من القيمة الإجمالية أما جماعتنا (القذاذفة المصرية والموريتانية) فقد حولوا العمولات إلى 300% (حتى السرقة ما يعرفوا يقيموها) الأمر الذى جعل الوكالة العقارية متخوفة جدا من هذا الإرتفاع الذى سيحولهم جميعا للتحقيق البريطانى وكشف جميع الأسماء المتورطة فى هذه الصفقة المشبوهة والمفضوحة حيث ستتم عملية مساحة وتقييم للعقار من قبل متخصصين ونحن الآن بصدد إبلاغ البلدية والمحافظ بشإن هذا التطور المفزع والحقير !!

والرابط التالى يوضح المبنى وتسعيرته (جملة وقطاعى) قبل هبوط الأسعار والأرقام واضحة وضوح الشمس

http://www.bostongilmore.com/Resources/Offices/Exhibition House--May08.pdf

والطامة الكبرى أن هذا المبنى ليس مرخص له كمدرسة وحتي المكاتب قد تم المعارضة عليها من قبل سكان الشارع المغلق وما عليكم إلا ان تدخلوا إلى الانترنت وستجدون جميع المعلومات والخوف ان يتم الشراء دون الإستفادة منه بشئ.

علما بأن هذه الصفقة اللعينة تأتى التساؤلات عنها من قبل سائقى المكتب والمغاربة وحتى غفير السفارة الليلى يطمع في قطعة من هذه الكعكة والغريب فى الأمر بأن بعض هؤلاء متواجدين بشكل غير قانونى فى المملكة المتحدة !! بالطبع هذا كله يرجع إلى ضعف شخصية السفير التى تكاد ان تكون معدومة والسفينة غارقة لا محالة يا أيها القبطان الجبان (هزلت ورب الكعبة !!)

عادل الأحمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home