Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 14 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



وقفة من أجل التضامن مع أهالي الشهداء

مساندة لاخواننا في ليبيا من اهالي شهداء سجن ابوسليم ستكون هناك وقفة تضامنية يوم السبت الموافق 16-10-2010 وذلك على تمام الساعة 11:00 صباحا قرب مبني البرلمان في استوكهولم الجميع مدعوون للمشاركة.

لجنة العمل الوطني الليبي في المملكة السويدية
فرع استوكهولم



متى يمتلك شيوخنا مثل هذه الشجاعة؟

قال عالم الآثار الإسرائيلي الأستاذ في جامعة تل أبيب زائيف هيرتسوغ في صحيفة ها آرتس بتاريخ 28/11/1999 : إن الحفريات المكثفة في ارض إسرائيل خلال القرن العشرين قد أوصلتنا إلى نتائج محبطة, كل شيء مختلق و نحن لم نعثر على أي شيء يتفق والرواية التوراتية كما أن قصص الآباء في سفر التكوين هي مجرد أساطير ونحن لم نهبط إلى مصر ولم نخرج منها. لم نته في صحراء سيناء ولم ندخل فلسطين بحملة عسكرية صاعقة . وأصعب هذه الأمور أن المملكة الموحدة ل داوود وسليمان كانت في افضل الأحوال إن وجدت مملكة قبلية صغيرة (مملكة المدينة). كما أن القلق سينتاب كل من سيعرف أن يهوه اله إسرائيل كان متزوجاً من الإلهة الكنعانية عشيرة . وأن إسرائيل لم تتبن عقيدة التوحيد على جبل سيناء وإنما في أواخر عهد ملوك يهوذا أي حوالي (600 ق.م ) .. أني أدرك باعتباري واحداً من أبناء الشعب اليهودي وتلميذاً للمدرسة التوراتية مدى الإحباط الناجم عن الهوة بين آمالنا وبين الواقع واني لأحس بثقل هذا الاعتراف على كاهلي ولكني ملتزم بالأخذ بعين الاعتبار ما توصل إليه زملائي من نقد وتفسير جديد للوقائع . من كتاب : تاريخ أورشليم ل فراس سواح

الحيران



شبكة نظام القذافي الاستخباراتية

في الوقت الذي تستمر فيه جلسات محاكمة شبكة الجواسيس التابعة لنظام القذافي في المانيا، علمت مصادر الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا بان السلطات الألمانية قامت بإعتقال شخص ثالث في القضية وتم إطلاق سراحه بعد إستجوابه والتحقيق معه. كما أكدت المصادر نفسها بأن المشتبه من مدينة جادو في ليبيا، وأنه كانت يتوغل في أوساط المعارضين الليبيين في أوروبا وكان يسعى للحصول على دعم من أجل الحصول على اللجوء السياسي في ألمانيا. ورغم تمكننا من الحصول على تفاصيل أخرى عن المشتبه الثالث، إلا أننا نتحفظ عن نشر هذه التفاصيل في هذا الوقت بسبب إستمرار التحقيقات التي توسعت لكي تشمل عناصر عديدة تابعة لهذه الشبكة، وشبكات أخرى في مناطق عديدة.

مراسل الجبهة – ألمانيا



الى الاستاد ابو فرج

فيه ناس اتحول اتخفف دمها وهي دمها اثقل من الثقيل . شن دخلك في حملة كتاب الله يامنافق وياجاهل. بالله معادش اتحاول تخفف دمك وسكر خرارتك صنتها خلتني اقريب رجعت.

ابو ياسين من كندا



الى المسمى ليبى لا دينى

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسليين محمد صلى الله عليه وسلم وبعد
مشكلتك انك حمار وضعيف وسطحى وغبى بس وشكرآ .

نادر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home