Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 14 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



ليبي يصرخ بأعلى من صوته من نافذة شقته ويقول : أين حقوق الانسان !!!

ليبي يصرخ بأعلى من صوته من نافذة شقته ويقول : أين حقوق الانسان !!!

http://www.youtube.com/watch?v=On8I3CdFobk&feature=related

بن عمران



من اسيادك يا فتحي الزواري

لقد تقيئ علينا المدعو فتحي الزواري وأ خرج مافي جعبته من قاذورات نشرها في موقع اغنيوه , كان اخرها إلى كل ليبي3 . اخذ يلطش بدون وعي حتي وصل في القائد المسلم المجاهد طارق بن زياد و تهمه وستهزأ به واخذي يشتم و يولول كالمسعور. كان القائد المسلم المجاهد طارق بن زياد سيدا وقائد يطاع. ام انت يافصخي من هم اسايدك لماذا لا تقلها بلفم المليان من هم اسيادك الذين بعثوك للمغرب من اجل القومية الامازيغية . لماذا تعربد وانت لاتستطع الخروج عن طوع اسيادك الفرنسيس اكتب لنا كيف جندوك اكتب لنا يا ذا العقل المستنير كيف تسير علي اجندتهم اكتب لنا عن الوعود عن التمويل كن شجاع كما عوتنا. خليك من التاريخ الذي شربته من الكأس الفرنسي وعقدة الضعيف الذي يصرخ من الخوف وهو يعتقد انه يدافع عن نفسه. الحمد لله الذي سخر ثلة من الاخيار مثل عبد الله بن عبد الله و علي البوسيف و يوسف عيسى يوسف و المحمودي ( منغص مضاجع الملحدين) و عبدالمجيد العمراني و غيرهم من المسلمين الصادقين في ردع موجة الكفر و الالحاد. كانوا معروفين او مجهولين الهويه ,لا يهم فهوياتنا الاسلام و عملونا لله .

خ.



The Arrivals

Asalam brothers and sisters i would like you all to visit this site ,watch these 53 chapters of what these people doing working behind the seen ,while we all fighting for nothing, i found it very amazing and it has changed my life ,of what i watch and wear and drink ,watch these chapters again and again then look around you and see the realty across you ,as there is a hidden war behind us but we all in deep sleep , as i live in uk if any one needs a copy i am more than happy to send it to you free of charge , and please send them to every one you know, so here is the like ,and i am sorry its only in English :
http://www.youtube.com/watch?v=YaqybvymYIE

Khaled
khalid72@fsmail.net



ما وجه البلاغة في الاية رقم 67 من سورة (المائدة) ؟

ما وجه البلاغة في الاية رقم 67 من سورة (المائدة) : "يا أيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من ربك ، وان لم تفعل فما بلغت رسالته." قارنوها بقولي : "يا فلان اعطي هذا المظروف لفلان فاذا لم تفعل فما اعطيت المظروف لفلان." بكل صدق هذه الاية ضعيفة جدا.

ليبي ملحد



شاهد هذه الفيديو للقادة العرب

شاهد هذه الفيديو للقادة العرب

http://www.youtube.com/watch?v=7M470DJKQL0

ليبي حتى النخاع


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home