Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 14 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

وقاحة سليم الرقعى والتطاول على إبن عمر المختار

يا سليم الرقعى لقد تعاطفت معك عندما نشر موقع الفضائح مغامراتك الشاذة مع ليلى الهونى على الرغم من تأكيد بعض الإخوة من شافليد لصحة ما نشرة موقع الفضائح ...كذلك عندما إتهمك البعض بعدم الإستقرار النفسى والذى كان واضح من خلال خربشتك على النت دافعتك عنك بقول أللى يكتب خير من أللى يتفرج.

ولكن ماذا نقول عن شاذ مثلك يا لاسليم عندما يتهجم بكل وقاحة على إبن عمر المختار أكرر إبن عمر المختار يا لاسليم القصة هنا تعدت شذوذك مع ليلى الهونى أو شطحاتك الفكرية لقد تهجمت يا لا سليم على إبن رمز الجهاد فى ليبيا وفخر الأجيال يا لا سليم لتعلم أنت وغيرك أن الشيخ محمد المختار لم يطلب من القذافى أو الملك أدريس رحمة الله عليه شىء بل عاش بكل تواضع بين الناس وهو إبن عمر المختار رمز المقاومة ولم يدعى فى يوم أنه يمثل أحد لأن الحاج محمد يعلم ويفهم جيداً أن ما قام به والده كان من حبه لدينه ثم وطنه وليس لأى غرض دنيوى آخر.

يا لا سليم تأكد لى بعد تهجمك على الشيخ محمد المختار أنك فعلاً تعانى من مرض نفسى زادت أعراضة وبانت بعد فضيحتك الأخيرة و أنصحك بأن تبقى على مستوى موقع فضائح دوت أنفو وتترك الشيخ المختار فى حاله و أترك أمر نقد الشيخ محمد المختار لأحفاد الفضيل بوعمر أو من فى وزنهم وخليك أنت مع ليلى.

ويذكرنى هنا المثل الليبى القائل...( الكلب الحمر حاسب روحة مل العجول).

الجالط


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home