Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 14 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

كلام في الموت.. ماذا سيكتب الشعب علي قبر القذافي

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونشكره ونعوذ بالله من شرور أنفسنـا ومن سيئـات أعمالنا، من يهد الله فلا مضلّ له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، ولا ضد ولا ند له، وأشهد أنّ سيّدنا وحبيبنا وعظيمنا وقائدنا وقرّة أعيننا محمّدًا عبد الله ورسوله.

اما بعد

يقول تبارك وتعالى في القرءان الكريم:{وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} ويقول تبارك وتعالى مخاطبًا نبيه المصطفى في القرءان الكريم: {إنك ميت وإنهم ميتون} سورة الزمر/30 . أي إنك ستموت وهم سيموتون.

الموت باب وكل الناس داخله .... يا ليت شعري بعد الباب ما الدار

وقديما قالت العرب ان الموت هو احدي الراحتين..

ولكن هل يعترف القذافي بدالك..او علي الاقل هل يعيه..اكاد اجزم يقينا ان اخر مايفكر به القذافي هو الموت....

ولكن دعونا نفكر قليلا لو مات القذافي موتا طبيعيا.."عن نفسي اضنه من المشمولين في قول الله تعالي : "ومنكم من يرد الي أرذل العمر لكي لا يعلم بعد علم شيئا"الحج "5"...

وتسلم زمام البلاد والعباد والاحياء وحتي نبش قبورالاموات..تسلم احد اولاده السلطة..هل ستتم له جنازة وهيلمان ويدعي قوادة الجرب ..عفوا "قادة العرب"..ويعلن مرتزقة النظام وازلامه وراهباته وحواريه وقواده وايتامه ووو.. يعلنون الحداد السرمدي لانقطاع مصدر عيشهم الدنئ..وتنضم الاشعار في رتاء القائد الصقر الاوحد الاحد المعلم المجهل المفكر المدمر الزنديق ال.. ال..

ولكن لو..لو تحققت ارادة الشعب وحوكم القذافي علي جرائمه وتكون نهايته النهاية الحتمية لكل طاغية وزنديق..السحل في الشوارع والبصق علي الوجه وربما التعليق من الرجل ايضا.. ولكم في موسوليني عبرة يا اؤلي السلطان .

ولكن ماذا بعد..بعد هاذا كله في النهاية الشعب الليبي مسلم..ونعرف ان اكرام الميت هو التعجيل في دفنه..ولو في حفرة نتنة تليق بهاذا الافاك الاشر...

ولكن..السؤال المحير ماذا ستكتب العامة علي قبره...عذرا "حفرته .

انا الي هده اللحظة لم اجد الكلمات اللازمة لذالك...لان الكلمات اعجز من ان توصف سفالة هاذا المسخ العفن النتن

تنويه :
علما بان القذافي سؤل ذات مرة علي هاذا..واجاب عليه علي مضض .

القماطي..
مواطن بسيط..مهجر من الوطن المفدي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home