Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 13 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الساحة الأمريكية في الإيفاد ـ ساحة الفساد والجحيم!

باسمي وباسم الطلبة الليبيين الموجودين بالساحة الأمريكية نحن نطلب تدخل الجهات المسؤولة السريع والعاجل لوضع حل للمشاكل التي يعاني منها الطلبة مع المكتب الشعبي بالولايات المتحدة الأمريكية والمسئول الثقافي احمد عون حيث اصبح الوضع لا يطاق اولا من المعاملات التي نريدها من المكتب الشعبي والتي لم تكلف حتى مجرد انهم يكلفون شخصا للرد على الاف المكالمات التي ترد الى المكتب الشعبي ولكن دون رد (اقسم بالله العلي العظيم لي اكثر من شهر ونصف وانا وباقي الطلبة نتصل ونبعث الايميلات ولم يرد احد، والله على ما اقول شهيد ).

والشيء الثاني هو مهزلة شركات التأمين حيث اننا معرضون للسجن والحجز بسبب الفواتيرالتي تصلنا من المستشفيات والتي ترفض الشركات دفع المستحقات مثل شركة- اي ام جي سيئة السمعة !. حيث تم التعاقد - معها على اساس تغطيتها لجميع فواتير العلاج ولكن تفاجأنا بعدم دفعها للفواتير مما جعلنا في مشاكل ليس لها اول من ثاني مع مكاتب التخليص.

وما يثير الشك في سوء النية من المكتب عندنا نحن الطلبة هو عدم تحرك المكتب الشعبي لحل المشاكل اولا اليس نحن ليبيون ام الفساد وصل الى هنا؟ مع العلم ان بعض الطلبة باشروا برفع قضيه على الشركات والمكتب الشعبي. أيضا الفساد الكبير المتمثل في حث الطلبة على العودة بسرعة الى ليبيا وعدم الوقوف معهم في مسالةالقبول فهل يعقل ان تخصصات مثل الجراحة وبعض العلوم والاقتصاد والقانون يعود طلبتها بالكامل إلى ليبيا بدون الحصول على قبول والمكتب يتفرج عيني عينك !

واخيرا اذا كان الاخ القائد والاخ سيف الاسلام وكما عودونا يريدون الخير للبلد وابنائه فإننا نرجو منهم التدخل السريع لوقف هذه المذبحة لان الوضع لم يعد يطاق فنحن نعيش في جحيم حيث لم نعد نستطيع الاستمرار في الدراسة فهل يعقل ان تصبح ليبيا بلد المذابح في كل شئ حتى في العلم ؟

أحد الطلبة الموجودين بالساحة الأمريكية – ساحة الفساد الجحيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home