Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 13 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الرد على عدو الله ورسوله المسمى زورا حكيم بل هو غشيم

نسال الله رب العرش العظيم الحي القيوم ان يشل يمينك وان كنت تكتب باليمين . وان كنت تكتب باليسار يشل يسارك حتى تكون عبرة لغيرك من الانذال وان يرينا فيك يوما اسودا كيوم فرعون وهامان. الرجاء من يقرا هذا الرد ان يقنط على هذا المرتد في هذا الشهر العظيم ولا تنسو الدعاء عليه. . اني بلغت اللهم فاشهد .

ف. أ.



هدية للخرياط المحمودي الكذاب بمناسبة العيد

هدية للخرياط المحمودي الكذاب بمناسبة العيد :

وكالة انتر فاكس : مليونين روسي يتركون الاسلام
http://www.interfax-religion.com/?act=news&div=513
بينما الفين وخمسمائة فقط يتركون دينهم السابق ويدخلون الاسلام.
الأخوة أحباء المحمودي رجاء ترجمة الخبر للخرياط المحمودي لأنه ارحم من قرّا وورّا ما يعرفش انقليزي.

س. ص.



يا رب أرنا قوّتك في المحمودي وبائع الخمور سالم بن ترّار

أحببت أن ادعو مع الاستاذ ليبي أصيل في هذا الشهر الكريم وفي العشر الاواخر منه : يا رب أرنا قوّتك في المحمودي وسالم بن ترّار بائع الخمور الخمّار : اللهم رمّل زوجاتهم ويتم اطفالهم واجعل اولادهم يلحدون يا ربّ يا مالك الملك يا جبار يا مهيمن. آمين.

ليبي فاطر



ليش نازلين نهش ركبين نهش متل المنشار فى الدوله والقائد وابنائه

بسم الله الرحمن الرحيم والتحيه والسلام احنا ليش نازلين نهش ركبين نهش متل المنشار فى الدوله والقائد وابنائه ليش مو حرم يا اصدقائى ما نخلى الكبير كبير والملك ملك والخدم خدم والصغير صغير فى المقام طبعا عشان ما يعقب احد احنا مشهورين بتعقيب انا طبعا ليبى وانتم ليبيين وانا بصراحه اولا اشد اعداء كل خرجى او متدربى الكليات العسكريه والاكاديميات والتانويات العسكريه الكلاسيكيه طبعا فى ليبيا ومستحيل كليه عسكريه او اكاديميه او تانويه تخرج طالب او ضابط او عريف ديمقراطى طبعا الضابط حا يكون دكتاتور يميل الى العنف والتسلط وحب ممارسة السلطه ببلها على الاقل منو رتبه وبعدين جميع الرئسا العسكريين فيهم خلال اجتماعى قائد عسكرى مستحيل يقود بلد او يرئسا ممكن دكتور او بريفسور يمسك بلد جميل لكن عسكرى صعبه يبهدلو ويبهدل ناسو طبعا انا ما احكى على شخص معين وبعدين احنا نحكو على ابناء القائد وهما عملو ايه عشان نتكلم الساعدى مالو راجل وكويس ومحترم ليش الغلط وبعدين احنا نتكلم على الساعدى انو شاد ما كلها شواد ونصف العرب شواد ليه الغلط طبعا مفيش ضحك وبعين انا بصراحه نحب المضلومين وانا حبيت الساعدى من غير ما اعرفو ولا اعرف شى عنو وبعدين احنا الليبين المفروض بصراحه ما نتكلم خالص على القائد وابنائه المفروض احنا نصلى ما نكدب وما نصفق وما ننلفق ونقول غير الحقيقه وما نتسلط على الضعفاء وهدا مشهور د اخل المدن والقرى الليبيا ومشهور ايضا اننا نحب السلطه وانا نتريس كل شى من لموطن الى الرئيس الى الشيخ مشهورين بحب السيطره فى اعطاء ارئنا وفرضها .

نوري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home