Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 13 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

المجرم ابراهيم على ابراهيم القدافى

هده رسالة ام الى ولدها الدى استشهد فى مدبجه أبو سليم لقد استشهد ابن عمى ظلما و إنا هنا اطلب من كل من يعرف اى معلومات عن أهم شخصين لعبا دور فى المدبحه إن يقوم بفضحهما وهما :

ابراهيم على ابراهيم القدافى - منصور ضؤ القدافى


ابني العزيز،
اكتب هذه الرسالة وفي عيني ترقرق الدموع عازمة أن تنفجر...
أنا بخير وأتمنى أن تكون أنت أيضا بالخير وسلامة في عتمة السجن وظلامه.
اليوم يوم عيد إلا أن الحزن يخيم أجواء بلادنا المنكوبة ولا يكاد يحلو بيت من مأساة ونحن يا بنيّ مع العام السادس على التوالي من دونك نعيشه بشعور ممزوجة من الحزن والألم والقلق والترقب لما هو آت.
إن غيابك حاضر في كل زاوية وركن في البيت وأنا ووالدك وإخوانك ولوعيّدنا نحمل الأسى في الداخل والحزن يأبى الرحيل. إنني، ابني الغالي، افتقدك كثيرا، افتقدك حين أطهو مأكولات العيد وأعيد الطعام المفضل لديك (الحلويات من الكعك والغريبة و المقروض) وحين نجلس إلى مائدة العيد من دونك وحين أرى والدك وإخوانك يهمون بالتوجه إلى المسجد لصلاة العيد من غيرك وخاصة حين أرى ابن جارنا، صديقك من أيام المدرسة حامد وأطفاله يحومون حوله متمنية أن يأتي اليوم ارى فيه أحفادي وقد رزقك الله بالأبناء...
اعرف انك برى وتخاف الله قدمت الواجب من اجل الاسلام ا ووطننا وان النصر لا يأتي إلا بالثبات والمعالي لا تكسب إلا بالتضحيات إلا أنه لا شيء يؤاسي قلب الأم المكلوم.
ابني،
كم اشتاق إلى رؤيتك وسماع صوتك وكم أتمنى أن تكون بين ذراعي..
إننا، أنا ووالدك وإخوانك نتضرع إلى الله أن يحميك ويفرجك وكافة الأسرى ليعود النور إلى حياتنا وحياة العديد من الأسر التي تفتقد أحبابها. اعلم يا بنيّ إننا لا نألو أي جهد من اجل تحررك من القضبان ونبذل كل ما في وسعنا ومتاح أمامنا واعلم أيضا أننا لا ننام ليلا دعاء لك ونترقب أي تطور ايجابي إن شاء الله، خاصة هذه الأيام التي يدور الحديث عن دور ( سيف الإسلام القدافى ) في الإفراج عن السجناء فاصبر يا ابني البطل ولا تحزن فان فرج الله قريب

ابن عم الشهيد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home