Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 13 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الجوهري

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل الجوهرى في داخل الوطن وخارجه، وخاصاً للصديق عبد السلام الجوهرى في وفاة المغفور له بإذن الله أبنه/ أنس. ونقدم التعازى ايضاً الى أبراهيم الجوهرى و أسعد الجوهرى. حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناته، وأغفــر اللهم عن سيئاته، وأعفو اللهم عنه وعافه وأكرم نزله... اللهم أسكنه داراً خيراً من داره وأكتبه مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهلــه وذويه الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

عبدالمنصف حافظ البورى والاسرة


أتقدم بأحر التعازي إلى جميع أفراد عائلة الجوهري في وفاة المغفور له بإذن الله أنس إبن المرحوم عبدالسلام الجوهري داعين الله عز وجل ان يتقبله برحمته الواسعه ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان "وانا لله وان اليه راجعون" .

عزالدين الطاهر ابراهيم القمودى


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلي كافه آل الجوهري واّل كويري في بنغازي وليبيا والخارج وإلى الاستاذ ابراهيم والاستاذ اسعد الجوهري في وفاة المغفور له بإذن الله ابن شقيقهم (انس الحاج عبدالسلام الجوهري). نسأل الله عز وجل أن يغفر له، ويرحمه، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ما نقول الا ما يرضي الله " إنا لله وإن اليه راجعون" والعزاء واحد.

عن عائلة البراني في ليبيا والخارج
عمر عبد القادر البراني


أتقدم بأحر التعازي إلى كل من إبراهيم و أسعد وإدريس وفيصل الجوهري وإلى جميع أفراد عائلة الجوهري في وفاة المغفور له بإذن الله أنس إبن المرحوم عبدالسلام الجوهري وأسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته, وأن يسكنه فسيح جناته وأدعو الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

فرج جعفر
12 أكتوبر 2010


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بآحر التعازي إلى أخينا أسعد الجوهري وكل آل الجوهري ببنغازي فى وفاة المغفور له باذن الله ابنهم أنس الجوهري داعين الله عز وجل ان يتقبله بواسع الرحمة ويسكنه جنة الفردوس ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان "وانا لله وان اليه راجعون" .

عبدالرحمن السبتي
كندا


بقلوب مومنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازي الي اخينا اسعد الجوهري وكافه ال الجوهري في ليبيا وخارجها في وفاة ابنهم المغفور له باذن الله انس عبد السلام الجوهري داعين الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان في مصابهم الاليم وان يدخل فقيدهم الجنة وانا لله وانا اليه راجعون .

عائلات الكيلاني وشلوف وحرويس
عنهم
الحاج خميس الكيلاني
احمد الكيلاني
حافظ الكيلاني
مفتاح القطعاني
فتحي شلوف
خالد حرويس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home