Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 13 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جبهة الإنقاذ طردت حسن شلوف

فإلى متى يستمرّ رئيساً لرابطة جنوب كاليفورنيا ؟!

 

اضغط هنا ـ رابط قرار طرد حس شلوف من جبهة الانقاذ هنا

تنويه وتوضيح من هيئة المكتب الدائم

أثير في الفترة الماضية موضوع إعلان بخصوص دعوة موجهة مما يسمي "المكتب الشعبي الليبي" بواشنطون لِمأدبة عشاء ظاهرها بمناسبة عيد الفطر بتاريخ 12/9/2010. وقد ظهر أن هناك ارتباطاً بين رابطة جنوب كاليفورنيا وهذا الحفل. وحيث أن من يتولى رئاسة الرابطة فى الوقت الحالي هو السيد حسن شلوف عضو الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا، الأمر الذي يتعارض مع الموقف الثابت والمبدأي للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا الذي يُلزم أعضاءها بعدم التعاطي أوالتعامل مع أجهزة وعناصر النظام القمعي، وحيث أن المعنى في هذه الواقعة قد أخل بشروط العضوية لذا أصدر المكتب الدائم قرارا بإسقاط عضوية السيد حسن شلوف من الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا إعتبارا من تاريخ نشر هذا القرار في الموقع الرسمي للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا ، مع التقدير الكامل لجهوده خلال فترة عضويته في الجبهة.

وبهذه المناسبة يود المكتب الدائم أن يُذّكر كافة أعضاء الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا بأن التزامهم بواجبات العضوية يتطلب منهم الحذر واليقظة وعدم المشاركة فى أي نشاطات من هذا النوع التي قد تأخذ فى شكلها الظاهرى جانباً إجتماعياً ولكنها فى حقيقتها تعبر عن تلاحم ومساندة للنظام وأجهزته وأطروحاته التى تقف الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا منها على النقيض التام.

والله يهدي السبيل...

هيئة المكتب الدائم للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
29 رمضان 1431هـ الموافق 8 سبتمبر 2010م

أحكي لكم هنا خبر إصدارجبهة الانقاذ قرارا بطرد حسن شلوف رئيس رابطة جنوب كاليفورنيا من الجبهة بسبب تعامله وتعامل الرابطة مع سفارة القذافي في واشنطن. ولن احكي هنا عن الفاسد الشاذ نائب رئيس الرابطة عبدالرزاق العريفي لأنه مريض جدا جدا جدا وكراعه في القبر، والضرب في الميّت حرام.

والسؤال : اذا كانت جبهة الإنقاذ طردت حسن شلوف ، فإلى متى يستمرّ رئيساً لرابطة جنوب كاليفورنيا ؟!

والسؤال : لماذا يرضى الليبيون في جنوب كاليفورنيا برابطة عميلة للنظام بالتحكم فيهم ؟

ان الرابطة بشكلها الحالي رابطة غير شرعية لانها تمثل نظام القذافي وسفارته ولا تمثل الليبيين الشرفاء ، رابطة يتحكم فيها حسن شلوف الذي أثبت قرار جبهة الانقاذ بأنه لم يعد ليبيا وطنيا شريفا وانما اصبح حسن شلوف جزءا من النظام القذافي وسفارته ؟

يجب أن يطالب الليبيون في جنوب كاليفورنيا باجراء انتخابات والتخلص من عملاء السفارة اللي ماسكين الرابطة .

أيها الليبيون في جنوب كالفورنيا كونوا رجالة يوم واحد وطالبوا بانتخابات لانتخاب ناس شرفاء ؟

لقد اصبح بعض رجال جنوب كالفورنيا فضيحة لان الناس في الولايات الاخرى يحكوا ان بعض رجال كالفورنيا يرفضوا ان تحضر زوجاتهم اجتماعات ونشاطات الرابطة لانهم محافظين ومتمسكين بالحشمة ، ولكن ما ان ياتي السفير وشلته حتى يحضر له هؤلاء الرجال الضعفاء زوجاتهم وبناتهم ؟ فضيحة يا اخوة والله فضيحة ؟

ان مكانة وشرف وعزة الليبيين في جنوب كاليفورنيا في مهب الريح؟

أيها الليبيون في جنوب كالفورنيا، اثبتوا رجولتكم وشرفكم وكرامتكم وشرف وكرامة اولادكم وزوجاتكم وبناتكم ، وانتخبوا لجنة رابطة فيها رجال شرفاء ونساء حرائر، بدل العملاء اللي ماسكينها اليوم.

أيها الليبيون في جنوب كالفورنيا، عبّروا عن رفضكم بأن لا تحضروا زردة عيد الاضحى اذا دعتكم كمشة العملاء اللي ماسكين الرابطة الان ، فكل شي يقدمونه لكم هؤلاء حرام حرام حرام ، كل شيء في الرابطة ملوّث بقذارة ونجس القذافي وسفارته.

عبدالله عبدالكريم

 


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home