Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 13 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل المسعودي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

قد تعجز الكلمات بالتعبير عن حزني العميق وشوقي وحرقه قلبي وبعدي عن اهلي واقاربي في هذه المحنه التي تمر بها عائلتنا الكريمه .. من مصيبه إلى اخرى ولكن قضاء الله وقدره اقوى من كل شيء وما الاعمار إلا بيد الله سبحانه .
اخي الكبير والاستاذ العزيز فاضل المسعودي
عزائنا واحد ومصيبتنا واحده اتقدم انا واسرتي لك بالعزاء برحيل شقيقك الاصغر ، اسعد المسعودي ، منحك الله الصبر وخفف عنك عناء الغربه والبعد عن الأهل ، واتمنى ان يجمعنا الله قريبا على ارض ليبيا واللقاء بباقي الاهل والاحباب .
كما اتقدم بالعزاء لأولاد العمه علاء واحمد واحلام وخديجه المسعودي في وفاه عمهم المرحوم محي الدين المسعودى وابن العم اسعد السمعودي ، رحمهما الله واسكنهم فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون .

عقيله بدر
نداء صبري عياد والاسره
في كندا والولايات المتحده الأمريكيه


باسمى وباسم كل الاصدقاء المتواجدين بجمهوريه مصر العربيه ، اتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الرجل والاخ الفاضل الاستاذ المناضل فاضل المسعودى وال المسعودى في خارج الوطن وداخله في وفاة اسعد احمد المسعودى ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده برحمة واسعة ويجعل مثواه في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا اليه راجعون.

عزالدين الطاهر ابراهيم القمودى


نتقدم الى الصديق الاستاذ فاضل المسعودى باحر التعازى فى وفاة شقيقه الاستاذ اسعد المسعودى رحم الله الفقيد واسكنه جناته و منح اهله الصبر و السكينة .

محمد صالح بويصير و الاسرة


اتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى ام احمد وابناء وبنات المغفور له اسعد احمد المسعودى. لقد كان الفضيل بمثابة الوالد ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده برحمة واسعة ويجعل مثواه في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وإنا لله وإنا اليه راجعون .

ابنك : مهند محمد الفقيه
ابردين ـ بريطانيا


أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الاستاذ المناضل فاضل المسعودى في وفاة أخيه الاستاذ أسعد احمد المسعودى والعزاء والمواساة إلى آل المسعودى في داخل الوطن وخارجه ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده برحمة واسعة ويجعل مثواه في جنان النعيم إنا لله وإنا اليه راجعون.

عبدالنبى أبوسـيف ياسـين


اتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى الاستاد والاخ المناضل فاضل المسعودى في وفاة اخيه اسعد احمد المسعودى والعزاء مصول إلى جميع آل المسعودى في داخل الوطن وخارجه ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده برحمة واسعة ويجعل مثواه في جنان النعيم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وإنا لله وإنا اليه راجعون.

اخيكم سالم قنان


انتقل الى جوار ربه ، صباح الجمعة الثاني عشر من نوفمبر الجاري ، بمدينة طرابلس ، الأستاذ اسعد احمد المسعودى ، عن سن تناهز الثامنة والستين . وشيع الفقيد فى موكب حزين ومهيب ، الى مثواه الأخير بمقبرة الهنشير ، عصر اليوم ذاته .
وكان الفقيد الراحل قد أصيب يوم الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي بنزيف فى المخ أدّى به الى غيبوبة فشلت محاولات الأطباء فى مستشفى الخضراء بطرابلس فى انقاذ حياته ، ووافته المنية فجر اليوم الجمعة .
أسعد المسعودى كان من خريجي الدفعة الأولى للجامعة الليبية فى بنغازي من كلية الأداب بالقسم الانجليزي عام 1960 ، مع زميله وصديقه فى نفس الدفعة والتخصص الراحل المرحوم الأديب محمد القزيري . وعُين بعد التخرج أمينا للجامعة الليبية فى بنغازي، وكان الفقيد الراحل بحكم موهبته فى الخط قد عُين اثناء الدراسة الثانوية بمدرسة (توريللي) خطاطاً بالديوان الملكي لكتابة البراءات وبعض المراسيم الملكية الى جانب تعاونه مع بعض المؤسسات الحكومية كمؤسسة الخطوط الجوية للمملكة الليبية لكتابة ماتحتاجه من خطوط وشعارات .
ثم انتقل فى السبعينات الى ادارة الجامعة فى طرابلس ، وتقلد بعدها عدة مناصب مختلفة منها ممثلاً لليبيا فى منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، ومثل بلاده فى عدة مؤتمرات دولية قبل أن يُحال هو الآخر للتقاعد !
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أخيه الأكبر ، الصحفي والكاتب فاضل المسعودى وقرينته وأنجاله الدكاترة احمد وأنيس وأريج وأروى وأرام وأصال جميل الصبر وعظم لهم جميعا الأجر ، وتعازينا أيضا لزملائه القدامى فى الجامعة الليبية وأصدقاء طفولته فى درنه ومدينة بنغازى وأقاربه وأنسبائه فى طرابلس . وانا لله وانا اليه راجعون .

اصدقاء وزملاء الفقيد


تتقدم أسرة المرحوم خليفة أحمد بازيليا بأحر التعازى لآل المسعودى فى وفاة المغفور له بإذن الله السيد أسعد المسعودى الذى إنتقل إلى رحمة الله اليوم الجمعه فى طرابلس . إنا لله وإنّا إليه راجعون .

أسرة المرحوم خليفه أحمد بازيليا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home