Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 13 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على من شكر الخبير التعليمي والمراقب المالي

قبل كل شي صدق الله العظيم في ما قاله من ايات قرانية وبعد هل انت ياطالب لاترى الحقيقة وتريد ان تغطي الشمس بالغربال عن الواقع والحقائق التي تدور في التقافية من تدبير الخبير التعليمي والمراقب المالي والمدير الاداري .

انت غائب عن ما يدور من اختراق وفساد من قبل هده الشلة الجاهلة .

هل صدقت وتجبرنا علي تصديق بان الخبير التعليمي والمراقب المالي يمنح كل طالب مبلغ 300 باوند كمساعدة في رسوم الاقامة هل بحق تصدق هدا؟

انه شي مضحك والله العظيم .

هدا مستحيل وبعد عن الواقع .

الخبير التعليمي والمراقب المالي يدفع لكل طالب 300 باوند وبحسبة بسيطة وهي ان هناك 5000 طالبة وطالبة وكل واحد يتحصل علي 300 باوند ادا المجموع الكلي هو 1.500.000 باوند تصور بانهم يدفعوا لنا هده المبالغ الكبيرة وهم في امس الحاجة اليها ربما يقوموا بدفع هدا المبلغ دون علم التعليم والخزانة في ليبيا ويقوموا مساكين بدفعه من جيبوهم او من ميراث اولياء امورهم .

صدقني ياطالب بان اقول لك بان هدا الميلغ هي مساعدة من القائمين على التعليم والخزانة في ليبيا هم الدين قرروا منح هدا المبلغ لكل طالب وليس الخبير ولا المراقب من قرر هدا القرار وليس لهم اي جميل على اي طالب لان هدا المبلغ حق لنا ويدفع للدولة البريطانية وادا اردت شكرهم يمكنك دلك عن طريق الكتابة لهم من خلال موقعهم وليس هدا الموقع .

نحن في هدا البلد لكي ندرس ولكن هده الشلة سببت لنا العديد من المشاكل ولن يهدى لنا بال ولا خاطر الا ان نراها راجعة الى من اين اتت وان شاء الله وبعونه قريبا .

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home