Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 13 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ثقافية لندن وبطانة الخبير التعليمي
أيمن الحاضر والمراقب المالي ياسين ابوشعراية

شي جميل في بعض الأحيان تكون مبادرة فزاعة تخرج من ثقافية لندن لمساعدة الطالب المنهك ماديا ومعنويا لمساعدته في دفع بعض من الرسوم إلي إدارة الهجرة والجوازات البريطانية نظرا لقلة المنحة الدراسية التي هي عار على الدولة وعار على المسؤولين الدين لم ينقلوا حقيقة الغلاء الفاحش بالمملكة المتحدة حتى يتمكن الطالب الليبي من مواصلة دراسته بإعطائه المبلغ الكافي للعيش ومواصلة المسيرة التعليمية .

والحقيقة المنحة يجب ألا تقل عن 2000.00 باوند شهريا إلي الطالب الأعزب و2800.00 باون إلي الطالب المتزوج مع مراعاة علاوة الأطفال 200.00 باوند لكل طفل حتى يتمكن الطالب من تحقيق الهدف .

وللعلم منحة المساعدة لدفع الرسوم إلي إدارة الهجرة والجوازات ليست هيبة ولا منة من الخبير .. التعليمي ولا المراقب المالي ولا كلمة خير وطيبة من أيمن الحاضر إنما هي جراء مراسلات وو شكاوي إلي إدارة البعثات وتم الموافقة على هده المنحة.

رغم إننا نتمنى أن يصدر شي ما مفيد وللصالح ومراعاة المصلحة للطالب جراء مبادرة من كل من الخبير التعليمي أو أيمن الحاضر والمراقب المالي ياسين ابوشعراية حتى يثبتوا حسن النية والأصالة لان النداءات والمراسلات للجهات المختصة والي أجهزة الرقابة بطيئة الاستجابة نظرا ألي الادان الصمة والأبصار العمياء التي لاتستطيع النظر في هده القضايا الحساسة التي في غاية الأهمية للوفاق والتناغم مع كل الفيئات المختصة للمشاركة في مسيرة التقدم وكفانا فشل وجهل وضرب في بعضنا البعض جراء الحسد والحقد والتقليل من شان بعضنا البعض جراء الواسطة والمحسوبية والقبلية واللقلقة المتخلفة .

ومن هناء ضرورة تشكيل لجنة لفتح ملفات لكل من السرطان الخبث أيمن الحاضر والمراقب المالي ياسين أبو شعراية والخبير التعليمي للتحقيق في كل الشكاوي المستمرة وفضح الممارسات الرديئة التي شوهت وجدان وعقلية مسيرة الإصلاح إنهم عصابة شريرة انتهكت الحرمات والاعراف الإنسانية وانتهكت الحقوق الاديمية وتبنت نظام التسلط البغيض على الرقاب والادعاءات الكاذبة تحت مسمى الإصلاح وغيرها من الاكاديب والأوهام ما انتم الاء ادناب في قضايا متورطين فيها بكل الأشكال من سجن بوسليم إلي المثابات الثورية التخلفية الموجودة تحت الأرض في طول وعرض البلاد .

المطلوب منكم الذهاب إلي مراكزكم ومربعاتكم الأمنية الإرهابية من حيث جئتم واعلموا أن هناك مئات الدلائل القاطعة التي تلقم أمثالكم حين تزعمون إنها إصلاح بينما انتم تعلمون جيدا في قرارة أنفسكم انتم لاتبالون ولا يهمكم إلا مصلحتكم الشخصية وانظروا واعلموا أنكم لستم نائلين رضاء الآخرين للمادة ؟ لأنكم على باطل وآنت أيها الخبير التعليمي حتى لوكان هدا عدم فهو يرجع إلي وجهك في النهاية من البطانة التي تحت قيادتك التي قامت بنشر الاكاديب والافتراءات والادعاءات الباطلة والتقلب من لون ألي أخر .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home