Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الشرفاء من الجالية فقط

لم اريد الرد على احد ، ولكن لما قراءت اعلان المشروع المشبوه الجديد لم اتحمل هذه السرقة الجديدة تحت انظارنا ، بخاصة انهم اعلنوها فى المسجد من إجل ان يجعلوها حلال ، وارجو ان لايكون جماعة الاخوان المسلمين متورطين فى هذه السرقة التى تتم باسم الجالية وباسم المسجد .

وايضا عندما قرأت رد الاستاذ سمير بن علي رغم اني لم اعرف انه هو لان زوبيه الذي قلنا مرارا لا يعرفه احد ، وعلى راي سمير يريد ان يقفز على رموز المهجر ، كتب الاسماء طريقة المرعوب والمشبوه ، فنحن الليبييون لم نعتاد ان يقدم الانسان نفسه باسمه الأول فقط ، الا اذا كان عامل عمله ، وزوبيه يخشى ان كتب الاسماء كامله ان تقول الجالية من هؤلاء ، نحن لا نعرفوهم ؟

واي ليبي شريف تهمه مصلحة ليبيا لن يشارك فى هذه المسرحية ، وكل من يأتي الى هذا الاجتماع فهو طماع وسارق وان لم ينجح ، لان نيته واضحة ، وياريت لا نرى الشرفاء هناك وخلوها لمن سالت لعابهم للشنطة التى تتجول فى مانشستر . نحن لسن ضد مصلحة الجالية ، ولسن ضد التواصل مع ليبيا ، نحن نريد عمل شريف ونزيه ، الدكتور الريشي ياريت ان لا يورط نغسه واسم اسرته فى تفريق الجالية وزرع جسم غريب فيها ، وادا اراد المساعدة هو او غيره فمرحبة به فعندنا جمعيات كفاية فى مانشستر عليه ان يدعمها ، والتاريخ لن يرحم ياريشي ، لان هدا عمل مخابرات وليس عمل خيري ، وانت وما تختار لنغفسك واسمك .

سالني زوبيه من هو الجالي غير الحقيقي ، وانا اقول له :

الجالي غير الحقيقي هو من جاء الى هنا على حساب الدولة واكمل دراسته بفلوس السفارة ثم لسبب مجهول قرر ان لا يعود ليخدم بلده خاصة وهو ليس لديه مشاكل سياسية .

الجالي غير الحقيقي هو من بقاء فى بريطانيا 10 سنوات لا يعرف شيء اسمه جالية ومشاكلها ، ولما وصلت الشنطة تحرك وبكاء على الجالية.

الجالي غير الحقيقي هو من كمل عشر سنوات مع اتحاد الطلبة وصاحب [العبيد] فى جولاته وهتافاته واليوم تذكر ظلم اللجان التوريه .

الجالي غير الحقيقي هو من يكولس لهدم جمعية الجالية الموجودة ويريد ان يبني واحدة من اموال منهوبة يعرف انه سيغرف منها الكثير.

الجالي غير الحقيقي هو الدي لا يعرفه اهل مانشستر ، ولم يشاهدو قشرة وجهه ابدا.

الجالي غير الحقيقي هو الدي لم يسمع او يرى السبت الماضي عن وقفة لمساندة اهالي ضحايا بوسليم باعتبارها وقفة انسانية ولست سيساسة .

الجالي غير الحقيقي هو السراق الكوالس المصلحجي ، الدي يضع اسماء الناس من غير مشورتهم لانه يعرف انه غير حقيقي ويحتاج ان يخلط نفسه مع الحقيقيين كي تختفي .

اعاود نداءي للجالية لا تشاركوا فى السرقة ، وكل من تروه هناك فهو طماع وراغب فى السرقة كيفه كيف من تسبونهم من سراقة ليبيا ، وادعي ربي ان لا يتورط فيها جماعة المسجد وشيوخهم لانها ستكون فضيحة ، والجالية الشريفة والحقيقية عليها ان تصحو وتتكلم عن حقها وفى مانشستر الف شريف وشريفة ، وفيها جمعيات ، ويوم يكون شيخها جمال زوبية فلن اصدق بكائكم على مهزلة التصعيد فى ليبيا والتى تعتبرونها سبب ضياع ليبيا .

الجالي الحقيقي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home