Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى أهالي ضحايا الطائرة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

{ قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ } التوبة 51
بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله و قدره ، و بكثيرٍ من الأسى و الحزن ، استقبل نشطاء الحق الأمازيغي الليبي حالهم حال الليبيّين جميعاً بل و العالم أجمع ، خبر سقوط طائرة الخطوط الجويّة الإفريقيّة ، الرحلة رقم ( 771 - 13 مايو 2010 ) ، القادمة من جنوب إفريقيا و التي راح ضحيّته طاقم الطائرة ، و كل ركّابها ( 105 راكب ) ، ( عدى طفل هولندي الجنسيّة نتمنّى له أن يجتاز هذه التجربة المريرة بسلام ) ، و نرسل تعازينا الى أهالي الضحايا ، من ليبيّين و غير ليبيّين ، و نسأل الله أن يلهمهم الصبر و السلوان ، راجين أن تكون هذه الواقعة خاتمة أحزانهم ، و نقدّم تعازينا لموظّفي شركة الخطوط الإفريقيّة في وفاة طاقم الطائرة المكوّن من أحد عشر موظّفّاً من خيرة رجال و نساء الوطن ، و نرجو الله أن يعين ذويهم على مصابهم الجلل ، و نرجو أن لا تقلّل هذه الحادثة من شأن طواقم خطوط شركات الطيران الليبيّة المشهود لهم بالخبرة ، براعة القيادة ، الإدارة و التوجيه . و إنّا لله و إنا إليه لراجعون .

نشطاء الحق الأمازيغي الليبي


مؤسسة ب. م الهولندية تقدم تعازيها لاسر جميع ضحايا الطائرة الليبية نيابة عن الجالية الليبية فى هولندا, وتشاركهم احزانهم فى هذه النكبة الفاجعه, وانا لله وانا اليه راجعون.

رئيس المؤسسة : عبدالرازق عمر المنصورى

Waddinxveen, 13-05-2010

Condoleance

Stichting BM. namens de Libische inwoners van de Nederlandse staat medeleven met de nabestaanden het verlies van hun dierbare familie en vrienden, Wij condoleren ze en wij delen hun verdriet in deze ramp.

Stichting: BM
Voorzitter: Elmansoury


بمزيد من الأسى والحزن تلقينا الخبر المفجع لسقوط طائرة ليبية تابعة للخطوط الأفريقية صباح اليوم الأربعاء الموافق 12من شهر مايو 2010,أثناء هبوطها اليوم إلى ارض مطار طرابلس الدولي . ولا نملك إزاء هدا المصاب إلا أن نتقدم إلى جميع أهالي الفقداء والشعب الليبي بالتعازي والمواساة . سائلين الله العلى القدير ان يرحم فقداء الوطن بواسع رحمته وان يدخلهم فسيح جناته . وانا لله وانا إليه راجعون .

قاسم بن عامر
منسق عام رابطة شباب فرسطاء الاجتماعية


بقلوب يملؤها الأسى و الحزن تلقينا خبر مقتل 103 شخص (إنسان) على متن طائرة الخطوط الأفريقية التابعة للخطوط الليبية، بينهم عدد كبير من المواطنين الليبيين والمواطنين الهولنديين ومن مختلف الجنسيات الأخرى المختلفة، وذلك أثناء نزولها الطبيعي على مدرج الهبوط بمطار طرابلس. أني وفي الوقت الذي أتقدم فيه أنا وعائلتي بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى جميع أسر ضحايا الطائرة الليبية المنكوبة، فأني أدعو الجميع بالتزام الجدية والصدق، في التحقيقات التي ستجرى حول هذه الكارثة الجوية الفنية والإنسانية، مع خالص دعواتنا بأن يلهم أهل الضحايا وذويهم الصبر والسلوان. "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ" .

ليلى الهوني
بعيو المصراتي


بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تتقدم المدرسة العربية (الليبية) في لندن بأحر التعازي إلى أهالي الضحايا في طائرة الخطوط الأفريقية التي سقطت صباح اليوم الإربعاء في مدينة طرابلس من قرب من مطار طرابلس العالمي ، فهي فاجعة كبيرة على أهاليهم ، فنسأل الله أن يرزقهم الصبر على هذه المصيبة . تغمدهم الله بواسع رحمته، وأدخلهم فسيح جناته . ولا يسعنا إلا أن نقول إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم موتاكم لمحزونون، ونسأل الله أن يجمعكم بهم في الجنان، ونقول :
إنا نعزيكم لا أنا على ثقــة ... من الحياة ولكـن سنــــــة الدين
فما المعزى بباق بعد ميته ... ولا المعزي ولو عاشا إلى حين
اللهم تجاوز عن سيئاتهم وزد في حسناتهم، وأحسن لقاءهم، واجعل العمل الصالح رفيقهم وأبدلهم دارا خيرا من دارهم آمين.

د. عبدالمنعم حريشة
مدير المدرسة العربية (الليبية)
الإربعاء 12 ـ 5 ـ 2010
لندن ـ بريطانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home