Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 13 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

التغيير في الوطن العربي لن يأتي من الحكام بل من الشعوب

أيها الإخوة الأعزاء والأخوات الكريمات، سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته
إن قضيتنا الأساسية هي وجود الجاهل معمر القدافي في السلطة لمدة 40 عاما ويجب على كل مواطن ليبي وطني شريف أن يستخدم الإسلوب المناسب لتقريب يوم الخلاص من السرطان معمر القدافي الذي يأكل الأخضر واليابس.
ولكن في هذه الأيام لا نستطيع إلا التلاحم مع إخواننا في غزة ونقف قلبا وقالبا ضد الصهاينة الأنذال، ذلك السرطان الذي نتج منه خلايا سرطانية من الحكام العرب ومن ضمنها معمر القدافي.
في هذه المحنة التي يمر بها شعبنا في غزة أثبتت الشعوب العربية أنها تقف قلبا وقالبا مع إخوانهم في غزة ولكن أغلب الحكام العرب هم العقبة التي تقف في وجه الشعوب ولذلك وجب على كل عربي شريف أن يتحرر من قيد الحكام ويلتحم مع إخوانه في شتى أرجاء العالم لخلق أساليب جديدة فعالة يكون لها نتائج ملموسة على أرض الواقع.
الخزي والعار للهرواك معمر القدافي وبقية حكام المغرب العربي
الخزي والعار للعميل حسني مبارك حاكم أرض الكنانة
الخزي والعار للسلطة الفلسطينية
الخزي والعار لحكام الجزيرة العربية
الخزي والعار لحكام بلاد الشام
يجب على جميع أبناء الوطن العربي الشرفاء مجابهة هؤلاء الحكام الأنذال والتنسيق للتخاص من هؤلاء أشباه الرجال الذين أذلوا شعوبهم ووقفوا بجانب الصهاينة وأعداء الأمة العربية والإسلامية، هؤلاء الحقراء الذين أستخدموا شتى أنواع القهر والتعذيب ضد أبناء جلدتهم وجعلوا الشعب العربي الغني بثرواته فقيرا وجاهلا وذليلا.
قسما بالله العظيم سترجع فلسطين إلى أهلها وستنتصر الشعوب على حكامها إذا وقفت الشعوب صفا واحدا وأمتنعت عن الظلم والفسق وأكل أموال بعضها البعض بالباطل والرجوع إلى الأخلاق الحميدة التي عهدناها عن النبي الكريم الذي كان له الدور الفعال في إنقاض البشرية من الجهل والظلم.
حركة بصيص الأمل تحيي دولة فنزويلا لمواقفها المشرفة إتجاه القضية الفلسطينية وتدعوا كل الشرفاء في شتى بقاع الأرض بتبني الموقف الفنزويللي وذلك بالمطالبة بمحاكمة الرئيس الإسرائيلي والرئيس الأمريكي في محكمة جنائية دولية.
اليوم أيها الإخوة والأخوات يقف مع شعبنا في غزة الملايين من شتى بقاع الأرض ومن بينها منظمات حقوق الإنسان في اليابان واليونان وأماكن أخرى لم يعهد لها تضامن فعال مع القضية الفلسطينية في السابق وهذه القوى الشعبية ستصنع التغيير المنشود في العالم أجمع وسترجع فلسطين كلها لنا بإذن الله.
لا تتأملوا خيرا من القدافي، فإن قيامه بإسعاف بعض الفلسطينيين الجرحى في ليبيا كان من أجل مصالحه الشخصية وأخذ المعلومات من الجرحى وإهدائها لأبناء عمومته.
وإذا قام سيف بنقل المساعدات إلى غزة، فهو الذي أعطى الملايين إلى العميل محمد دحلان وحمايته في صربيا حتى يتم إرجاعه إلى غزة بعد القضاء على المقاومة.
أسقطوا حكامكم، أرجعوا ممتلكاتكم، وحدوا صفوفكم وأرحموا بعضكم البعض والنصر قادم لا محالة.

حركة بصيص الأمل
1/10/2009
libyaforlibyans2008@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home