Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 13 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



Happy New 2960

"Happy New 2960 Tamazight Year - The Institute of Tamazight Studies"

http://www.itrane-university.net

ITS



طبرق خارج التغطية لثلاثة أيام

طبرق خارج التغطية لثلاث أيام شهدت مدينة طبرق خلال ثلاث أيام إنقطاع شبكة الهاتف النقال ليبيانا وشبكة النت وشبكة الهاتف الريفى وإنقطاع الصفر المحلى والصفر الدولى مما أدى الي أستياء و ربكة وتعطل مصالح المواطنيين وتم قفل المصرف التجارى لإعتمادة على الربط عن طريق شبكة النت .

م. طبرق



مداهمة وقتل ورعب

خلال الليلة قبل الماضية قام عدد من رجال مكافحة المخدرات من مدينة المرج وعددهم 16 بمداهمة لمنزل المواطن مطرود بوشلفة بحى الحرية وهو معروف بتجارة المخدرات وهذه العائلة مشهورة بالتهور وكانت المداهمة الساعة الثلاثة فجراً وبعد المداهمة بدقائق فوجئ رجال المكافحة بوابل من الرصاص وأستخدام كافة الأسلحة مما أدى الى قتل أحد ضباط المداهمة برتبة مقدم يدعى فتحى النجمى العقورى وأصابة ضابط أخر برتبة رائد من قبيلة الحاسة وهو فى غرفة العناية المركزة وأصابة جندى ثالث أصابة غير قالتة ولم تسفر المداهمة على القبض على الجانى ولا زال البحث مستمر حتى هذه الساعة .

م. طبرق



تحية لشريفة الفسي

تحية اكبارالى بنت ليبيا .السيدة شريفة الفسي , التى اثارت بكتاباتها الصادقة حفيظة المخبرين وعملاء الاجهزة الامنية, الساقطين ,المجردين: من قيم العدل والاخلاق مثل السافل عاشور الورفللي الذي ادعى كذبا بانه معارض وزج بعائلتة في تمثيلية غبية يعرفها كل الليبيين. عاشور الورفلي اظهر وجهه القبيح واخلاقه المنحطة التى تعكس خساسة تربيته ومحيطه الساقط اختى شريفة نحن الشعب الليبي نعرف اصلك الطيب ونعرف اخلاقك العالية لذا لا تجعلي من هذا المخبر الفاشل ان يحيدك عن قول الحق.
شكرا لك يا شريفة والخزي والعار للمخبريين السافلين المجردين من الوطنية والشرف امثال عاشور البصاص الورفلي .

مفتاح الدرناوي



شكر وتقدير للشئون القنصلية بلندن

نحن بعض المواطنون الليبيون المقيمون فى شمال انجلترا حيث نود بهذه الرسالة البسيطة ان نعبر عن كامل امتنانونا وعظيم تقديرنا للاخ القائم بالاعمال القتصلية بلندن وفريق عمله على ما قدموه لنا من خدمات سريعة وحسن استقبال وسرعة إنجاز اعمالنا وإنهاء معاملتنا فى وقت قياسى هذا مع مراعاة ظروف السفر وما يترتب عليه من اتعاب ومصاريف. فقد كان منا من يرغب فى تمديد جواز سفره والاخر يود إصدار جواز والبعض الاخر يريد إضافة مواليد او إستخراج اوراق قنصلية اخرى وقد تم كل هذا بإعطاء الاوليات لليبيون وليس كما كان يتم فى السنوات السابقة من تعطيل واسئلة وبهدلة استخباراتية. نوعية هذا العمل يشجع كل الليبين من طلبة على حسابهم الخاص ورجال اعمال ومقيمون فى المملكة المتحدة يشجعهم على التردد على مكتبهم القنصلى و إتهاء إجراءاتهم على اتم وجه وهو حق طبيعي للجميع . فمنا جميعا تحية حب وتقدير وإحترام للأستاذ مختار وفريق العمل بالشئون القنصلية. جزاكم الله ألف خير.

مواطنون ليبيون




يا خسارة عـشمنا

أرسلنا لك نداء استغاثه من بني وليد مثل بقية الصفحات التي ساهمت في نشر نداءنا الى منظمة الصحة العالمية لكنك خدلتنا وقمت بنشره مخفيا تحت ملف رسائل سريعة . يا خسارة ليبيا وطنكم وعشمها فيكم . خليك مع السفاتيل مصطفى الزايدي وعاشور الورفلي .

مواطنون من بني وليد



بمناسبة تضارب الأنباء عن وفاة معمر القدافي

العصيان المدني لغالبية الشعب الليبي في عيد الأضحى يعتبر بداية النهاية للنظام الهمجي المتخلف في ليبيا.
هذا الفيديو المتواجد على اليوتوب يعبر بصدق عن حالة التخبط التي يعيشها النظام هذه الأيام:
http://www.youtube.com/watch?v=hzF9C_7GTCI&feature=related
هذا اليوتوب من عمل Bint92Bladi

حركة بصيص الأمل
Libyaforlibyans2008@yahoo.com
1-10-10



إذا عُرف السبب بطُل العجب!!

قرأت فى موقع ليبيا وطننا باب الرسائل ، خبراً يتحدث عن قيام إدارة مركز دراسات وأبحاث الكتاب الأخضر بفصل الأخوين خالد المهير ومحمد المالكي وإنهاء عقود عملهما بفرع المركزبمدينة بنغازي .. ويؤسفني جداً هنا القول بأن الخبر كان قائماً على الإفتراء والتضليل حيت أن تعاون المعنيين مع المركز كان حسب عقد استخدام مبين فيه شروط العمل وكيفية التعاون مع إدارة المركز فرع بنغازي .. ولا غرابة فى إنهاء عقود امهيروالمالكي وإيقاف تعاونهما مع المركز إما بسبب انتهاء العمل المناط بهما إنجازه أو لعدم إيفائهما بالشروط المنصوص عليها في عقد الأستخدام الموقع مع المركز .. وفي كلا الحالتين فإنه يجوز لإدارة المركز إنهاء عقد التعاون معهما أو مع غيرهما متى انتهى سبب إبرام العقد أو إذا لم يلتزم المستخدم بالشروط المنصوص عليها فيه ....

أشرف العقوري
بنغازي



المدرسه الليبيه جنوب مانشستر

الأخ الخبير التعليمي
الأخ مدير قسم المدارس
نود نحن اولياء امور الطالبات والطلبه ان نوضح لكم وبكل امانة وصدق بان الاخ الدكتور مدير المدرسة الليبية بجنوب مانشستر هو رجل صادق وامين ومربي فاضل وهو الشخص الذي نري فيه من القدرة والكفاءة المهنية ما تمكنه من ادارة المدرسة فى الاتجاه الصحيح وهو ما في صالح بناتنا وابنائنا بالمدرسة و نحن اولياء امورالطلبة لم نرى من الاخ المدير الا كل ماهوفى صالح المدرسة بما فيها اعضاء هيئة التدريس . والله علي ما نقول شهيد .

أولياء الأمور بمدرسة جنوب مانشستر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home