Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 13 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على من كتب بأسم الطلبة (اللعب مع الكبار من امريكا)

أولا: نقول لك إذ لم تستحي أفعل ماشئت لأنه طلبة أمريكا مشغولين بدراستهم وإذا أردنا الشكوى فنعرف الأسلوب الحضاري ونعرف كيف نقوم بأيصالها. أما عن المستشار الثقافي فهوشخص أكاديمي و أشرف من هذه الترهات التى ذكرتها. للآسف يبدو إنك تكره الزيداني وتريد الأنتقام منه.. فأرجوا أن تتذكر بأن هناك يوم للحساب. أما عن امين المكتب وامين التعليم فهم شرفاء أيضا وأحرص من أمثالك على المصلحة العامة، وإن كنت صادق فى ماذكرت لكتبت بأسمك لكن للآسف .. أما عن الموافقة على صرف فاتورة مزورة لابن اخ امين التعليم العالي حسين عقيل نقول لك أثق الله يامفتري وحتى لو كانت هذه القصة المصتنعة صحيحة أنت قلت المراقب المالي قام بايقافها فلماذا التهكم ...
أما بخصوص كلامك عن أبناء المستشار يبدو بأن لديك معلومات خاطئة ونعتقد بأنه ماهو إلا نتيجه للحقد الذي يميزك عن الأخرون .. . إما عن التمييز والواسطة لبعض الطلبة الواصلين هذا غير صحيح لأنه م الزيداني يعرفه الجميع بأنه راقد ريح ومسكين ويعلم الله بذلك وإنشاء الله تجنى ثمار حقدك عليه قريبا ولعلمك بإن م الزيداني لم يحصل على ثمن التذاكر النصفية كما ذكرت وأنا على يقين بأن الأيام سوف تأكد لك. أما عن التاخيرفي دفع الرسوم الدراسية حصل مرة نتيجة لنقل المستشار إلى المكتب الجديد..
أما عن معهد Language Consultants International فهو معهد غني عن التعريف ولكن يبدو بأن غايتك هي أرجاع الطلبة لمعهد البردج المشهور بالسمسرة والبجنس ومعهد بومبس المشبوه ونتيجه لهذا السبب لقد ترك المستشار المجال لدراسه اللغة في المعاهد التى نرى بأنها مفيده وقادره على تدريسنا اللغه. ولكن الواضح بأن العيب فيك لأنك تريد أجبارنا على معاهد آخرى مشبوه قد تكون لك مصلحه فيها وهذا واضح من خلال تكرارك لهذه الجمل وبنفس الأسلوب . . إما عن كذبك بخصوص طلب المستشار من بعض الطلبة اقفال ملفاتهم ومغادرة الساحة فهذا ماهو إلا نفاق لأننا طلبة دراسات عليا وليس تلاميذ.. وأخير يجب أن تعرف بأن القائد أكبر مما تتصور وبالتالي يجب إن لا تجز بأسمه والسلام .

طالب من أمريكا ويخشى الله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home