Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 13 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

فهمونا يا ثقافية لندن

توجد هذه الايام رائحة كريهة جدا وبزنس عيني عينك في الشئون الثقافية بخصوص رسوم اللغة للمرافقين وطلبة الجامعية. هناك اسئلة كثيرة تدور في اذهان كل الطلبة والطالبات وهي:

من هو ادريس ابوسعد من يكون ياترى هذا النكرة؟؟؟ لماذا الاومر تصدر من هذا الشخص بالذات؟؟؟ لماذا الطلبة والمرافقين ترسل لهم الاوامر ان يلتحقوا بمدارس او مراكز لغة معينة ومن هذا الشخص الذي يسمى ادريس؟؟؟ فهمونا يا عالم؟؟؟؟

لماذا تمنح مهام حساسة جدا الى ادريس بن سعد او كما يسميه بعض الطلبة ادريس عمران؟؟؟ بالله فهمونا من اين جاء الى الشئون الثقافية؟؟ ومن جابه؟؟ وأين كان قبل ذلك وما هي خلفيته وقبيلته؟؟؟ بالله فهمونا يا عالم يا هوه رانا دخنا؟؟؟؟؟؟؟ من هو هذا النكرة من اين جاء وكيف تم توظيفه بالله عاونونا على جمع المعلومات؟؟؟ لماذا تسند له مهام بهذه السرعة رغم قلة كفاءته وغبائه الواضح وضوح الشمس من خلال حديثه مع الطلبة فهو يتضح لك أنه احمق في صورة دكتور غبي لكنه أكبر سمسار وبزناس؟؟؟؟؟ فمن وراء هذا كله بالله فهمونا رانا دايخين في اصول هذا النكرة؟؟؟؟

لماذا تصدر جميع الاوامر عن طريق أدريس (النكرة) فهل هو المدير التنفيذي الجديد ومن حدد له هذه المهام؟؟؟ أين أيمن الحاضر (الغائب)؟؟؟؟ وأين ياسين ابوشعراية اللفعة التي تلدغ من تحت لتحت؟؟؟؟ وأين سعد المناع؟؟؟؟ من ترك هذا النكرة يصول ويجول ويبزنس لازم فيه شراكة في الهبرة والا كيف يسكتوا الجماعة على هذا النكرة والتبزنيس عيني عينك أكيد حتى هم مشاركين في هبرة رسوم اللغة للمرافقين وطلبة الجامعية فهمونا يا هوه والله تفكر ادوخ في هذا الوقت؟؟؟؟؟؟

بالله فهمونا من هو أدريس عمران او ادريس بن سعد ومن اين جاء الى الشئون الثقافية هل هو مدعوم؟؟؟ ومن داعمة زعمك عمر جلبان؟؟؟ لازم جاء خصيصا لهبرة اللغة للمرافقين وطلبة الجامعية المساكين، تحشموا والله عيب ومسكينة ليبيا الى عابية عليكم.

نأمل من الاخوة الطلبة والموظفين تزويدنا بمعلومات دقيقة عن هذا النكرة متع البزنس والوساخة الواضحة في عزالنهار بما يسمى بأدريس عمران؟؟؟؟ أو ادريس بن سعد ؟؟؟؟؟؟ بالله عاونونا على فضح هذه الشلة الفاشلة التى تقود ثقافية لندن الى الدرك الاسفل والعياذ بالله؟؟؟؟؟ تحشموا الله يلعنكم يا عصابة النهب والنفاق؟؟؟؟ كيف طالب أو طالبة تفرض عليه مدرسة او جامعة معينة من هذا النكرة أفهموا يا ناس يا هوه؟؟؟ صح النوم!!!! والسيد ادريس يفرض رايه عليكم وعلى نساوينكم بكل حقارة وانتم نايمين؟؟؟؟

نحن في انتظار ردكم والتحريات عن هذا النكرة ومن اتى به الى الشئون الثقافية المنكوبة من يوم جاها الملاعين الثلاثة، نأمل ارسال الاجابة الى صفحة اغنيوة حتى نعرف حقيقة هذا النكرة بالله عاونونا على تصحيح الامور لان ادريس بزناس وفي عز النهار والجماعة باين عليها مش متحشمة لعنت الله عليهم الى يوم القيامة لقد شوهوا صمعة المكتب الشعبي وليبيا وحتى الجامعات ومراكز اللغة اصبحوا عندهم علم بالفساد الموجود داخل ثقافية لندن هذا والله منتهى العار على كل ليبيا وصمعة الليبيين امام الانجليز والعالم المتحضر.

والله لقد صدمت عندما صدرت الاوامر من جلالة الملك ادريس بن عمران بأن يؤمر زوجتي بأن تتجه الى مدرسة معينة وبدون نقاش أفهموا يا ناس؟؟؟!!!!!! يفترض أن يختار الطالب أو الطلبة مكان دراسته ولم نسمع أطلاقا في السابق بأن الشؤن الثقافية ارغمت او فرضت الاوامر علينا بجامعات او مدارس معينة هذا حدث الا في ادارة سعد المناع والعاقل يفهم؟؟؟؟؟؟.

طالب دايخ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home