Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 13 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الحيران

سلام على من اتبع الهدى
اما بعد

(قل أندعوا من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي إستهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى أئتنا قل ان هدى الله هو الهدى وامرنا لنسلم لرب العالمين ) .

تذكر وتفكر ايها الحيران عندما كنت في بطن امك . من الذي صورك واختار صورتك اهي امك ام هو ابوك ام انها الجينات الوراثية التي انتقلت من جد الى جد . ويا ترى من الذي اختار هذه الجينات الوراثية التي شكلت صورتك الى أن غلب بعضها على بعض فصرت ذكرا ولم تصر أنثى .

ولماذا كانت أمك تنتظر وتتمنى بفطرتها ان تولد أنت في صورة جميلة غير قبيحة . لانها تعلم علم اليقين ان هناك يدا خفية أو قدرة خفية هي التي تشكل صورتك وتختار جنسك . وأما إن قلت إن صورتك تشكلت بفعل الجينات الوراثية عن طريق الصدفة دون مدبر . فهذا اشبه بمن يقول إن الأحرف الأبجدية شكلت لوحدها دون شاعر عن طريق الصدفة قصيدة شعرية أية في البلاغة.

ويا أيها الحيران تذكر ان ما تثيره من شبه حول كتاب الله ودينه لتبطله هو كمن ينفخ في الشمس ليطفئها ولن يفعل . واعلم ان كل شبهة تثيرها فإن لها جوابا يدحظها وكل الشبه التى اثرتها قديمة جدا وما اتيت بجديد وما على القارئ الكريم إلا أن يكتب عنوان الشبهة في الانترنت وسوف يجد جوابها باذن الله من كلام اهل العلم عبر الشبكات الاسلامية او المنتديات وعند ذلك ستعلمون أمر هذا الحيران و أنه لم ياتي بجديد .

والي لقاء قريب باذن الله .

كتبها سلمان جمال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home