Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 13 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

لقد أخطأت يا محامي الشيطان

لم نفاجأ بقرار النائب العام ايقاف المواطن والمناضل الشريف جمال الحاجى وخلق اعذار واهية وادعاءات باطلة مثل اهانة القضاء وكانه يريد ان يكمم افواه الناس ومنعهم من التعبير عما تعرضوا له اثناء حبسهم وهو عمل لايتعارض مع القوانين والشرائع الدولية وهو عمل فى اطار القانون لايتعارض الا مع قانون الغاب الذى يحاول السيد النائب ان يفرضه علينا..
ان الواقع يقول ان خلفية حبس المناضل جمال الحاجى هى ليست اهانة القضاء وانما تصميم الحاجى على مواصلة نضاله بعد حبسه باسلوب علمى حضارى وبالكلمة الشريفة وبالحقيقة والواقع وباسلوب خال من اى عنف وهذا ماثار حفيظة النائب العام الذى لم يرق له ذلك وهو الذى يشاهد يوميا خروقات جسيمة وفسادا وسرقات بالبلايين من اموال الشعب دون ان يحرك هذا النائب العام ساكنا وكان الذى يحدث امامه لايمس ليبيا فى شىء اوانه يحدث فى بلد اخرواقول لسيادة النائب العام وهو يرى بام عينه مايحدث هل قمت ياسيادة النائب العام بتتبع المفسدين او القبض عليهم وحبسهم مثل ما حبست الحاجى انا اجزم وتاكد بانك لم تقم يوما باى عمل فى هذا الاتجاه وذلك لانك جزء من شلة الفساد الذى لايهمكم سرقة الوطن بكامله ولكن تزعجكم كلمة حق نطق بها انسان مظلوم لم يسرق ولم ينهب الوطن وانما كان الوطن فى وجدانه فهم بالدفاع عنه بالكلمة الحرة الشريفة .. انك ياسيادة النائب اول من اهان الحق والعدل والقضاء وخنت واجبك الذى يدعوك وبدون امرة من احد ان تتصدى للظلم والكذب والسرقة ولكنك لم تاباه بكل مايحدث داخل الوطن وتتفلح فى مواطن مسكين لم يرضى الظلم فثار من اجل الحق والعدل والحرية.. ان ماورد فى مذكرة التوقبف هو كلام ملفق ومزور ليس له اساس من الصحة ولكن من يريد ان يجد عذرا او سببا لخنق حرية اى شخص فى الفردوس الارضى الجماهيرية!! فليس ذلك بالامر الصعب عليكم يامزورى الحقائق .. ان الاختلاق والكذب والتزوير اصبحت من الاعمال التى تتفننون فيها بصورة فائقه فقد سبق ان لفقتم تهم ضد رجال المعارضة الشرفاء قبل عقدين من الزمن بالاتجار بالمخذرات وبالسرقة والنهب واشياء اخرى .. ووجهتم مذكرات توقيف بحق هؤلاء الى الانتربول ولكن الانتربول اكتشف ان تلك هى اكاذيب باطلة ولم يقم بالقبض على اى من المتهمين من شرفاء المعارضة..ومازلتم تكذبون على المنظمات الدولية دون اى خجل او حياء..
ان يكذب او ان يزور او ان يلفق النائب العام تهم باطلة لهى مصيبة وطامة كبرى .. ان يختلق الاعذار والاسباب للقبض على انسان شريف تعرض للتنكيل والتعذيب اثناء حبسة وتقدم بشكوى بذلك لهو انتهاك خارق للقانون .. ان تكون ايها النائب العام الخصم والحكم وتتجاوز القانون وتحبس شخص لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق ان تمنع عائلته من زيارته ان تمنع عنه الدواء لهى جريمة نكراء يجب ان تحاسب عليها ان كان فيه قضاء وعدل .. ان تحبسه على ذمة التحقيق45 يوما وانت تعلم جيدا مكان اقامته وانه اتى للتحقيق طوعا دون ان يجلب للنيابه لهو امر فيه خسة ونذاله وتجاوز للحق والعدل ..واقول لك ايها النائب العام ان ماصرح به مدير سجن ابوسليم بان السجن يشبه فندق 5 نجوم خالى من الانتهاكات والتعذيب وانه مكان يشرح القلوب ويصلح ان يكون منتجع يقصده السائحون لهو كذب وافتراء وقلب للحقيقة المؤلمة والمحزنه التى تعرفها ياسيادة النائب العام وهى ان هذا السجن كان اكبر مسرحا لاكبر جريمة ضد الانسانية عرفتها ليبيا والعالم راح ضحيتها بين يو وليله 1200 سجين فى عمر الورد هذه الجريمة النكراء حدتث فى سجن ابوسليم لايمكن انكارها ولا تحتاج لبرهان اكثر من ذلك على سمعة هذا السجن السيئه.. ثم ماذا تتوقع من مدير سجن سكار نكار صائع من شهادة غير ماتفوه به هذا المجرم من كذب وزور وبهتان وماذا تتوقعوا من شهادة لشخص مسجون تحت رافة هذا السجان المجرم ..ان سياسة القمع والارهاب التى تمارس ضد الابرياء ومحاولة تخويفهم وتكميم افواههم ماهى الا سبل يقوم بها النظام من اجل مزيد من الاذلال والظلم للمقهورين المظلومين.. ان القضاء فى ليبيا مهان من اجهزة الدولة وحدها فجهاز الامن الداخلى هو من يسىء الى القضاء باستمرار فكم من احكام صدرت بالبراءه ضد ابرياء ومازال جهاز الامن الداخلى يتحفظ عليهم ويستمر فى حبسهم وكان ذلك لا يهم النائب العام ولا يحرك ساكنا وله علم بذلك وتمت مخاطبته من عدة جهان حقوقية ومدنية بذلك ولكنه لم يحرك ساكنا وهو يعلم جيدا ان استمرارحبس اى شخص بعد تبرئته قضائيا او بعد اتمام عقوبته لهى جريمة يعاقب عليها القانون ولكن اين هو النائب العام من مثل هذه الجرائم ..ان موقفك المخزى يامحامى الشيطان وتقاعسك عن اذاء واجبك وغياب ضميرك هى اشباء تحسب عليك ويجب ان ينزع عنك لقب النائب العام ويحل محله الحامى العام للسراق منتهكى الحريات معذبى الشرفاء وتكون بذلك محامى الشيطان تدافع عن كل ماهو باطل وتحمى السراق والمزورين من اجل ان تبقى فى وظيفتك ..وختاما اقول لك ايها النائب انك لن تستطيع ان تكمم افواه الشعب الليبى الشريف والذى عرف حقيقتك وحقيقة نظامك الذى تدافع عنه .. انك لن تستطيع ان ترمى بكل الشعب داخل السجن وهم من عرفوا حقيقة هذا النظام وجرائمه النكراء واقول لك ان لم تستحى فقل ما شئت وانك لن تستطيع ان تستمر فى كذبك لان حبل الكذب قصير .. واقول لك يامحامى الشيطان انه مابقى فى هذا النظام الا ارذل القوم مثلك ممن باعوا ضمائرهم وشرفهم للشيطان ولا يمكن ان تكون مسئولا عن الحق والعدل وانت اول من ينتهك الحق ويسكت عن الباطل واعلم انك ملاق ربك فى يوم لا ظل الا ظله فماذا عساك ان تقول له ..ادعوا الله ان يخلص وطننا من هؤلاء الاوثان الاشرار ويقينا شر الظالمين ويجعل الله كيدهم فى نحرهم وينصر الله عباده المخلصين الرافعين لراية الحق انه سميع مجيب .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هؤلاء المجرمين..

د. سيبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home