Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 13 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح

وصلني ايميل على عنواني بالبريد الإلكتروني من جهة وكما تبدو حكومية. أود التأكيد بأنني لم أراسل تلك الجهة ولا أي جهة حكومية أخرى وليس في نيتي عمل ذلك في المستقبل. كذلك أود لفت نظر كل من تأتيه رسائل الكترونية تُرسل بإسمي وتحمل مواد خارجة عن الإطار العام للشأن الليبي بأنها ليست صادرة مني وأشكر كافة السادة الذين لفتوا إنتباهي.

محمد بن احميدة/ ألمانيا
mohamedbenhmeda@yahoo.de


ــــــــــــــــــــــــــــ
نسخة من الإيميل:
Von: اللجنة الشعبية العامة لجهاز التفتيش والرقابة الشعبية
Betreff: شكراً لمراسلتنا. لقد تم إستلام رسالتك
An: mohamedbenhmeda@yahoo.de
Datum: Freitag, 10. Dezember, 2010 01:03 Uhr
السلام عليكم فساد بالتعليم من يردعه,

شكراً لك لمراسلة اللجنة الشعبية العامة لجهاز التفتيش والرقابة الشعبية.
رسالتك تم إرسالها إلى اللجنة الشعبية العامة لجهاز التفتيش والرقابة الشعبية.
رسالتك:

أمينة / اللجنة الشعبية العامة لجهاز التفتيش و الرقابة الشعبية
تحية الفاتح...
صورة إلي : أمين مؤتمر الشعب العام
: أمين اللجنة الشعبية العامة
: بريد القائد للعلم و مكتب الاتصال
الموضوع / شكوى
نفيدكم أن اللجنة الشعبية العامة للتعليم قد قامت بإتباع توجيهات القائد حيث قامت بأخذ عدد من المدارس ذات العدد الكبير من الطلاب بكل مؤتمر من مؤتمرات الجماهيرية العظمى لان تكون مدارس للتعليم التشاركي لمحاولة التأكد من نجاح الفكرة و توزيع الثروة مستقبلا علي أولياء الأمور و جعلت بالحسابات المصرفية الجديدة لتلك المدارس مبالغ مالية قدرها ( 800.000 ) ثمانمائة دينار عن كل طالب ليتم صرفها سنة 2011.1.1 و حتى 2011.12.31 على مرتبات المدرسين بتلك المدارس و المصاريف التسييرية الأخرى لها .
و لكن القطط السمان لا تنام حيث اصدر أمين اللجنة الشعبية للتعليم شعبية مصراتة بأن تعليماته ( اجتهاد شخصي ) لتلك المدارس المتحولة للنظام التشاركي بأنه سيتم إيقاف مرتبات شهر 12 – 2010 من التعليم و أن يقوموا بصرف شهر الكانون 2010 من المبالغ التي نزلت بالحسابات المصرفية لتلك المدارس و هذا مخالف للقانون المالي حيث أن مرتبات هؤلاء المدرسين لشهر 12-2010 محسوبة و معتمدة من ضمن ميزانية 2010 و ليس من المبالغ المودعة بالحسابات المصرفية لتلك المدارس و التي تخص سنة 2010 بحجة أن لديه عجز بسبب سوء تقدير المراقب المالي للتعليم شعبية مصراتة في وضع الميزانية التقديرية لسنة 2010 و التي فيما بعد اعتمدت و يصرف منها حاليا و حقيقة لايعرف السبب الرئيس وراء هذا الطلب و الاجتهاد الشخصي .
علما بأن أمين اللجنة الشعبية للتعليم شعبية مصراتة متقاعد من عامين من و يقاضى مرتباته من صندوق التقاعد شعبية مصراتة و اصدر له أمين اللجنة الشعبية العامة للتعليم و البحث العلمي قرار بصرف مكافأة مالية شهريا من صودر قرار تقاعده و لا يزال يقود وظيفة من حق شخص ليبي آخر .
كما انه لوحظ محاربة اللجنة الشعبية العامة للتعليم و البحث العلمي لفكرة القائد للتعليم التشاركي بشكل غير مباشر لو جئت ونظرت لقراراتهم و مراسلاتهم تقول جادين و لو جئت و نظرت للتطبيق و التنفيذ الفعلي فان تلاحظ قوى مجهولة تحاول إفشاله ؟
علما بان القائد لم يجبر احد على تنفيذ شيء بالقوة و أنما ارشد و أعطاهم حرية القرار و التصرف و لا يريد منهم النفاق و إنما يريد منهم العمل و الجد و ( الأمانة ) والتقدم بمؤسسات الدولة للأمام .

اللجنة الشعبية العامة لجهاز التفتيش والرقابة الشعبية - صفحة اتصل بنا



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home