Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 13 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

جانب الفجور في شخصية السفيه فوزي العرفية

كلما ظننت أن السفيه فوزي عبد الحميد العرفية سيراعي مشاعر الليبيين المسلمين الذين يزعم أنه يعنى بقضيتهم ويتألم لحالهم، وبين الحين والآخر يذرف دموع التماسيح على حالهم كما يفعل كل دجال لئيم , ويتوقف عن الاستهزاء بدينهم ودعائهم، أكتشف أني أخطأت التقدير.
مازال هذا المريض صاحب الفضائح التي أزكمت الأنوف يهزأ بديننا، ولا يترك فرصة يستطيع من خلالها التهكم علينا إلا أنتهزها، وأفرغ من خلالها سمومه وقاذوراته. تأملوا هذا التهكم:
http://www.libya-watanona.com/adab/forfia/fo061210a.htm
نسي النصاب الذي يذيل اسمه بكلمة محامي حتى لكأنه المحامي الوحيد الذي ظهر في بلادنا، أنه شكى لبشر يأكلون ويشربون , مأساته المزعومة حين روى لنا تلكم القصة السمجة عن خطف أولاده، رواها وهو يظن أن الليبيين المغلفين-كما يتصورهم- سوف يسارعون لإرسال بعض المال له، لكن الحمد لله فقد أدرك السواد الأعظم أنه نصاب شرير ولم تعد حيله تنطلي على أحد.
فمن هو أعظم بلية وأسوأ حالا أيها السفيه: الذي يشكو حاله لرب البشر، أم الذي يتباكى لبشر مثله؟
لم يعد أحد يصدق أن هناك جهة تتعمد إيذاء هذا السفيه عن طريق التحرش بأولاده، بعد أن تبين للناس جميعا أنه هو نفسه لا يتورع عن نشر الصور الفاضحة عن ابنه . لم يعد أحد يصدق أن هناك دول وشركات سكن!! خطفت أبناءه ولا تستطيع خطفه هو مع ما فيه من أمراض وأسقام.
لم يعد أحد يصدق أنه من دعاة دولة القانون بعد أن أخبرنا هو بنفسه على حصوله على رخصة القيادة بالغش، وما خفى أعظم.
لم يعد أحد يصدق أن طرده من نقابة المحامين كان بسبب مواقفه السياسية بعد أن عرفنا السبب الحقيقي وهو ابتزازه لمال موكله واستعمال لغة فاحشة هابطة معه لا تصدر إلا من تافه سفيه مثل العرفية.
ندعو الله أن يشفي هذا المريض البائس مما يعانيه من أسقام وأمراض تجعله بحق البائس رقم واحد في هذا الموقع والحمد لله الذي عافانا مم ابتلاه .

أبوضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home