Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 13 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مشاركة نادي الشباب الرياضي باليوم العالمي للمعاقين بليبيا

بدعوة من السيد علي الرقيبي رئيس مركز اليوم العالمي ورئيس لجنة تنظيم حفل اليوم العالمي للتفوق توجه رئيس نادي الشباب السيد عبد الحكيم الطبيب والمدرب عبدالقادر محمود الي ليبيا للمشاركة في هذا الحفل والذي اقيم في فندق ريكسوس بغابة النصر بطرابلس وتاتي هذه الزيارة في اطار توطيد العلاقات والتواصل مع الموسسات الاهلية في ليبيا لخدمة ابناء الجالية الليبية في بريطانيا وبدورنا كادارة نادي الشباب الرياضي نرفع ايات الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الخاص بدوي الاعاقة وعلي هذا التنظيم الرائع .

وعلي هامش هذه الزيارة اجري رئيس النادي صحبة المدرب عبدالقادر محمود عدد من اللقأت مع بعض الاندية والموسسات الاهلية في كل من طرابلس والزاوية ومصراتة لربط االعلاقات فيما بينهم وكانت لهذه الزيارات مردود طيب .

كما قام وفد نادي الشباب بزيارة مركز رعاية وتأهيل الاطفال المعاقين ومركز الاندلس لتأهيل متعددي الاعاقة صحبة المشاركين في اليوم العالمي للمعاقين .

مقتطفات > كانت اقامة وفد نادي الشباب في فندق ريكسوس بغابة النصر بطرابلس .

> قام رئيس ومدرب النادي بزيارة نادي الاولمبي بدعوة من ادارة النادي .

> قام رئيس ومدرب نادي الشباب صحبة منسق نادي الشباب في ليبيا السيد ابويكر الانصاري بزيارة مركز بهاءالدين لخدمات التصوير والتقو بمديره المهندس بهاء بعرة الذي رحب بهم ووعد بتصوير حلقة عن النادي تعرض في احد الاذعات المرئية علما بان مركز المهندس بهاء قام بتغطية مشاركة ليبيا في الاولمبيات الخاص ببكين وتحصل علي الترتيب الاول علي قناة الجزيرة وسوف نعرض هذه التغطية علي صحيفة النادي علي الفيس بوك Al shabab FC صحيفة نادي الشباب .

> اجري مذيع قناة النيل الرياضية لقاء مع رئيس النادي بنادي الاهلي بطرابلس تحدث من خلاله عن مشاركة النادي في هذا الاحتفال وعن النادي واهدافه .

> قامت قناة الشبابية بتصوير حلقة خاصة مطعم زميط بباب البحر علي هامش تكريم المتفوقين في اليوم الاخير من الحفل وكان وفد نادي الشباب مشارك في هذه الحلقة .

> استضاف الاستاذ خالد الرقيبي رئيس اللجنة البارالمبية الليبية في منزله رئيس النادي السيد عبد الحكيم الطبيب والمدرب عبدالقادر محمود ومنسق النادي في ليبيا السيد ابوبكر الانصاري تحدثه عن اهمية التعاون بين الموسسات في ليبيا وابنائها في الخارج واتفقا علي عدة برامج مشتركة تبداء في شهر مارس القادم .

> اجرت صحيفة العرب الرياضي لقاء مع رئيس النادي والمدرب عبد القادر محمود وسوف نعرض هذا اللقاء علي صحيفة النادي علي الفيس بوك حين صدور العدد Al shabab FC صحيفة نادي الشباب .

> قام مدرب النادي عبدالقادر محمود بأهداء كرسي كهربائي متحرك لأحد المعاقين بمركز الاندلس للمعاقين .

> سلم رئيس نادي الشباب درع النادي الي الاستاذ خالد الرقيبي رئيس اللجنة الباروالمبية كما سلم ايضأ المدرب عبدالقادر محمود غلالة الفريق .

نادي الشباب الرياضي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home