Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 13 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

العمل السري والجاد هو الحل

ما دعونا إليه منذ سنوات يطالب به بعض الإخوة الأن ولكن "كمن يحرث في البحر" "ننادي الليبيين من كل منبر ولكن لا حياة لمن تنادي", فمن أجلكم ومن أجل أطفالي وأطفالكم تأسست هذه الحركة فإن لم نرى الأمل المنشود بين أعيننا فعلينا أن نسعى بكل جدية لكي يراه أبنائنا وأبنائكم.

فإلى شرفاء ليبيا وكل من يخاف الله ويأبى الذل وعيشة الكلاب ها نحن نخاطبكم مرة أخرى للنظر إلى ما يعانيه وطننا ونقف وقفة جادة لوضع أليات ملموسة لتعبئة الجماهير الغاضبة لتكون قطار الموت للقدافي وأعوانه وليعلم الجميع أن الذئاب من شتى بقاع الأرض قد تكالبت على ليبيا ولا بد من هذه الوقفة لإنقاذ أنفسنا بأنفسنا قبل فوات الأوان "ما حكّ جلدك مثل ظفرك ......فتولّ أنت جميع أمرك" وعلى الجميع تركيز الجهود في الفترة القادمة والتكاثف من أجل أن لا يتجاوز حكم الطاغية القدافي وأزلامه الأربعين عام والتي ستدون في التاريخ كأسوأ فترة زمنية يمر بها شعب في العالم تحت حكم وتسلط وجبروت زمرة فاسدة من بني جلدتهم.

فهذه دعوة صادقة من القلب إلى أبناء ليبيا للتلاحم وإلإنتفاضة من أجل ليبيا للإطاحة بهذا النمر من الورق بالعمل السري والجاد لتحرير ليبيا من القدافي وأبنائه وزمرته الفاسدة وضمان ألية مستقبلية تمنع كائن من كان التسلط على رقابنا مرة أخرى. نأمل من الله تعالى أن تكون الأشهر القادمة فاتحة خير على الشعب الليبي.

حركة بصيص الأمل
April 11, 2009
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home