Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 13 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رساله الى المؤتمر الوطني والدكتور بوقعيقيص

بسم الله الرحمن الرحيم
رساله سريعه وسؤال بسيط اردت توجيهه الى كل من الاخوه الافاضل فى المؤتمر الوطنى للمعارضه الليبيه والى السيد المحترم الدكتور محمد ابوقعيقيص , والبدايه بالاخوه فى المؤتمر وسؤالى هو وييييين راقدين؟
اين انتم يا لجان المؤتمر واين اعضائكم الوطنيين والشرفاء ؟ كيف ترضون لانفسكم ولنا ولكل ليبى حر و شريف ان يقلد وسام الديوث مع مرتبه الشرف وتجعلونا فى صف واحد مع نماذج واشكال يستحى المرء ان يبصق عليها. لقد كتب الكثير وتحدث الكثير عن العميله المجنده ليلى الهونى وما قامت به من افعال يندى لها جبين العدو. وانتم نائمون فى العسل وكأن الامر لا يمسكم ولا يمس سمعه المعارضه الليبيه ولا سمعه المؤتمر والباين ان كل واحد فيكم عايش فى عالم بروحه وخاطى راسى وقص , جت فى سمعه المؤتمر والمعارضه عادى ؟
لقد رأينا من البيانات من المؤتمر الكثير حول جميع القضايا فى الفتره الاخيره ولكننا لم نر موقف واحد او بيان شجاع يعلن فيه طرد المشبوهه خلقيآ واخلاقيا عميله النظام والراهبه الثوريه ليلى الهونى وهى من هاجمت المؤتمر الوطنى الاول فى كثير من مقالاتها فى موقع شاكير لتقوم وبكل براعه بالتسلق عن طريق منتدى ليبيا الهده وذلك بالقيام بسب النظام بمناسبه وبدون مناسبه ليتحمس البعض لكتاباتها والبعض الاخر لشكلها والكثير لصوتها عبر الهاتف وهى تحكى لهم عن بطولاتها ونضالها الجنسى من اجل الوطن. الى من يملك القرار فى المؤتمر لإصدار مثل هذا القرار , الى من لديهم ولو جزء صغير من الكرامه , الى من لديهم بعض الغيره على وطنهم وسمعتهم وسمعه المعارضه الليبيه , الى كل ليبى حر شريف , متى تقفون بشجاعه وتعترفوا بالخطأ الذى وقعتم فيه بترشيح هذه المجنده فى احدى لجانكم وتتخذون القرار السليم والفورى بطردها من المؤتمر؟؟؟
فأنتم فى المؤتمر وحدكم تتحملون المسؤليه الكامله فى جلب هذه الراهبه فى وسط المعارضه الليبيه مع علمكم جميعا بتصريحها شخصيا فى احدى غرف البالتوك بأنها تنوى الدخول فى المعارضه لتسهل الحصول على الإقامه فى بريطانيا والتسجيل موجود.
انا شخصيا اعلم ان لها علاقات مشبوهه ومتينه مع بعض المحسوبين على المؤتمر ولا اريد ذكر الاسماء هنا ولكن لكل مقام مقال وارجو ان لا يأتى المقام لذكر هذه الاسماء ولكن اذا كان الخوف الشخصى من هؤلاء الاشخاص على سمعتهم هى المانع من إتخاذ قرار طردها وذلك لعلمهم بأخلاقها وقدرتها على التشهير بهم فى حاله قاموا بطردها على وزن عليا وعلى اعدائي فليعلموا بأنى سأقوم بذلك بنفسى.
اللى يختشوا ماتوا .... بعد كل ما كتب حولها والصور التى تم نشرها لها ورسائلها الاحقر من الحقاره لم نر سبع البرمبه والزوج الديوث والمحسوب على عرب مصراته مع الاسف يقوم بأى رده فعل وعجبى؟؟
اللى يختشوا ماتوا .... بعد كل ما كتب حولها والصور التى تم نشرها لها ورسائلها الاحقر من الحقاره تأتى ليلى الهونى وبكل بجاحه وتقوم بالتوقيع على بيان بعض الحقوقيين فى موقع ليبيا المستقبل وعجبى؟؟
وهنا يأتى المقام لسؤال الدكتور المحترم محمد بوقعيقيص والذى كتب مقال حول وجود توقيعه على وثيقه 24 ديسمبر وذلك لمبادئ يحملها وانا احترم الرجل الذى يتخذ قراراته وفقا لمبادئ ثابته عنده.
دكتورنا الفاضل بوقعيقيص هل تعلم ان اسمك واسم ليلى الهونى يفصلهما اسم الدكتور محمد المقريف فى هذه الوثيقه الاخيره ولا اعلم اذا كانت صدفه ام قصدا ان يكتب اسمك واسم الدكتور الفاضل محمد المقريف بعد اسمها مباشره؟؟؟ نحن فى انتظار بيان منك بعد ان فقدنا الامل فى المؤتمر .
ملاحظه : تحيه للاخ سليم الرقعى لشجاعته وكتابته فى هذا الموضوع والعقبال للاخوه فى المؤتمر.

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home