Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 12 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ردا على المحمودى : اتحداك ان تذكر اسمك الحقيقى
وانت احد المكلفين بما يسمى مكافحة النشاط الهدام بمكتب اللجان الثوريه

السلام عليكم
ردا على المحمودى والذى ليس له شىء يفيدنا به الا مهاجمة الامازيغ وتشويههم والصاق الثهم بهم ووصفهم بما يحلوا له . حتى لو افترضنا ان منهم الملحدين وخارجين عن المله فلماذا اختيار الامازيغ فقط . انا هنا اتحداك ان تنتقد سيدك القدافى فالذى قام به القدافى تجاوز الالحاد الم يسب الصحابه جميعا. ووصفه بالدكتاتور لعمر رضى الله عنه وعثمان بالبرجوازى وغيرها من الالفاط التى لا تليق بأفضل خلق الله . بل وتجاوز الحد الى الاستهانه بالرسول صلى الله عليه وسلم ووصفه بساعى البريد وان مهمته انتهت ولا يجب حتى الصلاة عليه .وقالها فى احدى خطابته المقرفه بجامعه طرابلس وسمعته بأدنئ هاتين .وقال انه اوصل الرساله وانتهى ألم يصلى بكم العصر جهرا . ألم يخالف الامه فى مواقيت الاعياد . فقط خالف تعرف ألم يعلن عن عيد الاضحى فى العام الماضى فى يوم عرفه . اليست كلها تدل على انه هو من يستحق المهاجمه يامحمودى . وانا اخزم بانك مدفوع لك مسبقا . ومن المجموعه المكلفه اخيرا من مكتب الاتصال قسم مكافحه النشاط الهدام . ومهمتهم تشويه اى مناضل ليبيى مهما كان امازيغيا او عربيا . لكونهم يزعجون القدافى واحمد البهيم وامثالهم ..وانت فقط مسخر ومسير وقلم مدفوع الاجر ترتب الكلمات وتربط الاحداث ولك هواية التفتيف والتحتريف .ولكن مع سبق الدفع . والا فلماذا وعلى مدى شهور وانت على نفس النهج .
لو كنت صادقا تحدث على جرائم سيدك القدافى والذى قتل ونكل بخيره ابناء ليبيا من علماء دين ومناضلين وعذبهم واهان كل الليبين وشردهم . تحدث عن النهب و السرقه لثروات ليبيا من القدافى وابنائه وعائلته وبيعه لليبيا للشركات الاجنبيه مقابل البقاء فى السلطه . تحدث عن المشانق والمجازر والخطف والاخفاء لعلماء الامه وعن الفتن التى يزرعها وبوذور الشر التى ينترها فى كل مكان وانت احداها . بذور شر يزرها ووجد عديمى الاصل والاخلاق امثالك بئه خصبه ومتلهفين للفتات والرضى من الباب العالى . وانت تعلم وهنا لا يمكننى ان اسرد كل من فعله سيدك اتحداك ان تشتم القاتل الاول على مستوى العالم القدافى ولكنك مدفوع الاجر وانا احترم اى انسان مهما كان دينه ان كان بالحق ناطقا وللعدال مطبقا وللانسان محترما ومنصفا. لعلمك حتى عندما كانت ايطاليا محتله لليبيا لم يتجروا المساس بالدين والعقيده وارسوا نطام وقانون وعمروا ليبيا وشجروها . وجاء سيدك ليقتلع كل الغابات التى شجرتها ايطاليا لدواعى كما يقولون امنيه ومن ثم وزعت على السراوته القاقه فقط وليس الاشراف لان منهم رجال لايجب المساس بهم ولعل التغيير سيكون منهم ان شاء الله فلنحدر عند الحديث والتعميم . اما القواده امثالك ولعلك تكتب من احدى تلك الارضى التى ثم اقتلاع الغابات منها وحولت الى استرحات وملاهى ليليه للفئه الحاكمه واعوانهم وطز فى الغابات والستار الرملى حتى تحولت طرابلس الى قوز رمله وصحراء اليست اولى بالنقد يامحمودى . او انها ليس بجريمه انا اعتبرها جريمه يجوز فيها تقطيع الرؤوس لانها ارتكبت ضد اراضى تؤول للدوله الليبيه. واصبحت استراحات وملاهى للدعاره والفساد وخطف بنات الليبين الغلابه وملاد امن للهواة الفاسدين . اما فى العهد الايطالى لا يجروا احد حتى اقتلاع عصن او ورقه لانهم يعون اهميه تلك الغابات والكل تحت القانون هذا بوجود المحتل الايطالى انطر اليوم الى حال ليبيا . 95 بالمائه تحت مستوى الفقر وشعب يعانى من كافه الامراض فليس فى بيت ليبيى الا مريض يعانى اما من مرض عضوىاو مرض نفسى جراء حكم سيدك وانت احدى الضحايا واعتبرك مريضا . الذى كلفك بمهاجمة الامازيغ والذى يؤكد هذا هو كلام القدافى وابنه سيف على مهاجمه الامازيغ لكونهم خطر . خطر على من .خطر على النطام الجماهيرى التعيس.
انا هنا مستغرب من العديد من الكتاب لأ ستحسانهم المحمودى واسائلم ان يردوا على هذا المدفوع من مكتب الاتصال باللجان الثوريه قسم مكافحه النشاط الهدام . وعلى المحمودى ان يفصح على اسمه الحقيقى اذا كان فعلا يهمه الدود عن الدين . ممن يخشى اذا كان هذا فى سبيل الله يكفى ان الاشخاص الذى يهاجمهم معرفون بأسمائهم وصورهم فلماذا تختفى ايه المحمودى وانت محمى من مكتب الخراب والهدم الثورى وفى حمايه عصابه قدره فقط مهمتها تشويه الليبين وبكل الطرق . والبحث عن النواقص فى شخصياتهم فلا يوجد ملحد الا مادى وبن خليفه اذا صح قولك واننى اقسم بالله العظيم ثلاث وانا واكرر انهم احرص على وحدة الثراب الليبى منك انت و القادم من وراء الحدود عائدون ان صدق حدسى مثلك مثل باقى الزمره القدره مدفوعه الاجر مسبقا اعيد اتحداك ان تعرى وتبحث فى نقائص سيدك القدافى . كما تبربش فى نقائص الغلابه . المناضلون وبكل ما يملكون لتحرير ليبيا مهما كانت توجهاتهم . فالشعب الليبيى ضاقوا درعا بالقدافى وهم مستعدون لقبول اى كان باسثتناء القدافى الذى يخدرهم بالكلام المعسول والكذب والنقاق . وسوف يتحدث سيدك فى بنغازى ويترى حديثه بالكذب ومهاجمة القس الامريكى ليظهر انه الاحرص على حمايه القران الكريم بينما حدف فى احدى صلواته قل هو الله احد من سوره الاخلاص مبررا ان الله جل جلاله يخاطب الرسول صلى الله عليه وسلم ولا داعى لها الان .
والله يا محمودى انت وامثالك اشر من القدافى لانكم ساندونه على الباطل وانت منافق والمنافقين فى الدرك الاسفل من النار . المطلوب منك البحث فى نقائص سيدك وزمرته الحاكمه . القسم واللعنه عليك ان كذبت انك غير مدفوع الثمن سابقا ولاحقا انك غير مكلف وانه ليس تقربا الى القدافى انك لاتعمل بالاجهزه التى ذكرتها انه لا علاقه لك مع المذكورن القشاط والمحمودى ودورده ابطال شنق ابنائنا فى السابع من ابريل وفريق التحقيقات الثوريه والمدهمات .
ان اسلوبك اسلوب ليس غريبا وعندى بعض الاسماء ولكن لا استطيع ان اجزم حتى التاكد ولكن لو كنت لك درة رجوله وكما تقول عن الملحد مادى وبن خليفه فاذكر اسمك كما تدكرهم بالاسم . ولكن الرجال سواء كانوا ملحدين او مسلمين فالرجل رجل مهما كان دينه ولكنك اعتقد انك تفتقد الى الرجوله والذين ايضا .
انا فى انتطار الرد .

تروا نتمورا ـ ابن ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home