Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 12 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

عتاب وتذكير

مند ايام نشر بموقع المستقبل والجبهه وليبيا وطننا نداء يطلب من الليبين الاحرار التوقيع على رساله الشكر الموجهه الى مملكة بلجيكا والمنظمات البلجيكيه وريئس وزراء بلجيكا للموقف الشجاع الذى قاموا به وهو ايقاف تصدير شحنة اسلحة الى ليبيا
http://www.libya-al-mostakbal.org/Morasalat2009/belgium_letter_071109ar.htm.
الذى فاجأنى هو عزوف الليبين عن التوقيع على رسالة الشكر الموجهه الى دوله احترمت الليبين وحقوق الانسان الليبيى المنتهكه فلم اجد اجابه واضحه على هذا التقصير . فهل ارتكبت بلجيكا جرما عندما اوقفت تصدير السلاح الى ليبيا . فى الوقت الذى تمرمملكة بلجيكا بازمة اقتصاديه وماليه خانقه يامر رئيس وزرائها بأيقاف تصدير شحنه من الاسلحه تقدر بالملايين الى ليبيا . متمسكه بذلك بالمبادى والاخلاق الانسانيه واحترمت حقوق الليبين فى الشتات واحترمت راى المنظمات الانسانيه والتى رأت ان من واجبها الوقوف ضد رغبه شركات السلاح فى تسويق منتجاتها فى الوقت الذى تتكالب شركات السلاح الغربيه على الخيمه لتسويق مخلفات اسلحتهم الى ليبيا وابرام العقود بمئات الملايين فقط لابادة ما تبقى من الشعب الليبى .
اسف ان اقول الاولى ومن الاخلاق ان نرد الجميل وان نبادل الحسنه بالحسنه ونشكر من وقف معنا فى محنتنا هذه فى الوقت الذى تخلى عن ليبيا اقرب الناس اليها وباعها القريب قبل البعيد واكرر ان التوقيع على رسالة الشكر لا يحمل توقيع اى فصيل معارض انما يحمل توقيعات من يتألم لليبيا ومن يخشى على ليبيا ومن بدل عمره وجهده وحياته فى سبيل ليبيا .
تحياتى واحترامى الخالص لكل الشرفاء الموقعين على رساله الشكر وعتابى الى كل من تجاهل التوقيع وباى سبب .

ضابط منشق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home