Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 12 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

غيرة الأفاك معمر سليمان من الجاهل أمارير!

يبدو أن الأفاك معمر سليمان قد أصابته الغيرة من أخيه في الانحراف أمارير المشهور بجهله المركب وحماقته التي يكاد ينطق بها وجهه الماكر. هاهو الأفاك معمر سليمان يأبى إلا أن يذكر في عقول القراء مقرونا بالكذب والجهل، والتشبع بما لم يعطى.
فمن قوافل الكذب والبهتان التي سماها زورا وبهتانا بالحجج، إلى سب شنيع في مخالفيه سار فيه على طريقة أستاذه الهالك الكوثري، وما خفي أعظم.

غار الأفاك معمر سليمان من أخيه أمارير بعدما لاحظ أن الكثيرين يطعنون في منهجه، ويذمون كتاباته، فتحركت نفسه المغرورة إلى التطلع إلى الشهرة ولو بالذم والطعن!!، وما أراه بدأ هجومه على أخيه أمارير ذي الجهل المركب، إلا لينضم إليه لاحقا مع جملة المنحرفين في هذا الموقع، وعلى رأسهم المهرج المدعو حكيم، والسفيه المعتوه العرفية، والزائغ أبي شاقور، الذي ما كان ينبغي لمن دعاه إلى حضور الجمعة أن يدعوه، فينجس ذلك المسجد الطاهر بحضوره.

غار الأفاك معمر سليمان من أخيه أمارير، فاستمرأ الكذب مثله، وأعجبه أسلوب القص والنسخ، والبحث فيما يظن أنه يعينه في سبه ونهشه للحوم علماء الأمة، حتى استعان بكتاب" الفواكه الدواني"! و" حاشية الجمل" ! ونحو ذلك من الكتب التي لا أحسب أحدا سمع بها،فضلا عن قراءتها، قبل أن يقحمها في هذيانه، لأنه حاطب ليل مثالي ، ولأنه ذو نفسية ذبابية فلا يقع إلا على ما يحسبه قاذورات يشنع بها على خصومه والعياذ بالله.

غار الأفاك معمر سليمان من أخيه أمارير ذي الجهل المركب، فشن هجوما مثله على معتقدات الأمة فيما يتعلق بالصفات والأسماء، ولا أدري هل تم هذا مصادفة، أم أنه أمرٌ دبر بليل، وخُطط له؟
غار الأفاك معمر سليمان من أخيه أمارير، فلم يعنى بأدلة محاوريه، وأسئلتهم المشروعة، واصبح همه أن يتقيأ ما في جعبته من انحرافات وضلالات، تماما مثلما يفعل الجاهل أمارير مع الأستاذ الفاضل عبد المجيد العمراني، حفظه الله، الذي سطر كلمات تنضح بالعلم والأدب، فجزاه الله خيرا وزاده علما.

ندعو الله أن ينزع خصلة الكذب، ومرض الغيرة، وداء الشهرة من نفس معمر سليمان، أنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

وجزى الله خيرا أستاذنا سليمان عبد الله على رده العلمي الطيب على هذا المنحرف، وندعو الله أن يبارك له هذا العلم، وأن يجازيه ويجازي كل الأخوة الذين يدافعون عن دينهم، من أمثال الأستاذ المحمودي، وعلى البوسيفي، والأخ ذباح وغيرهم خير الجزاء.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home