Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 12 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



لا تنشر لهم كفرهم وتطاولهم على نبينا العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك يادكتور ابراهيم على هذا الموقع ولكن هناك منغص وحيد ينغص علينا وهو الملحدين الكفرة الذين يستخدمون موقعنا الشريف هذا اناشدك بالله الذي لا اله غيره بان لا تنشر لهم كفرهم وتطاولهم على نبينا العظيم وعلى ديننا الحنيف.

المؤمن



لجنة حقوق الإنسان توجه إدانة شديدة اللهجة إلى ليبيا على معاملتها القاسية للدكتور أبو سدرة

الرابط يحمل نص البيان حول موضوع الدكتور محمد ابوسدرة من طرف لجنة حقوق الانسان

http://ar.alkarama.org/index.php?option=com_content&view=article&id=3983:2010-11-10

اللجنة الليبية



الشيطان المخبر بالمكتب الشعبي لندن

طالب



الاقتحام الكبير

اعتقد ان القضية ابعد من ذالك بكثير حيث ان الامور برمتها لا تعدوا ان تكون الا سياسة مرتبة بين بعض الاقطاب الموجبة في الدولة والمتمثلة في بعض مراكز القوى الحقيقية والتي يعرفها الجميع والتي لا تحتاج الى كشف لأسمائهم من قبل الاخ دوغة الى ان السؤال الذي يطرح نفسه هو هل كان العقيد على علم مسبق بما حدث وبعدها غير رأيه بعد ضغط من ابنه سيف الاسلام ؟ ام ان الكل كان على علم مسبق بما سيحدث ؟ هناك لغز كبير يدور في اذهان الكثير من المحللين والكتاب والليبيين بشكل عام والذي يتلخص في ما هي الطريقة التي سيعتلي بها سيف الاسلام او ايا كان سدة الحكم بعد العقيد معمر القذافي ؟ وانا نفسي في حيرة من امري فالمتناقضات كثيرة وبشكل يجعلك تغير تحليلك بسبب الاستراتيجية المتبعة في اروقة القيادة. ودائما في هكذا امور تترك للزمان الذي سيظهر النتيجة . فالامر اكثر من الصعب بمكان ان تجد تفسير او تحليل منطقي لما هو جاري في ليبيا وخاصة انباء اختفاء المسماري و انباء الاقتحام الكبير الذي دعا له القذافي من قبل وتجديد النداء من قبل صحيفة تم الغائها مؤخرا بسبب التذكير بذالك.

طالب ليبي



تعليق حول ما جاء في رسالة

أكره ولا تبلي . مثل تردده أمهاتنا ، أي من حقك أن تكره ، ولكن ليس من حقك أن تتتهم الناس باطلا نشرت السيدة ياسمين سالم وتحت عنوان الشرطة في خدمة الشعب صورة لجنود من شرطة الدعم الدعم تتدافع من رياضيين وقالت أن الصورة التقطت في مباراة ليبيا وزامبيا الأخيرة والحقيقة أن الصورة ، قديمة التقطت في مباراة فريق الأهل ضد فريق النصر بملعب بنغازي والتي جرت في الموسم الماضي وانتهت بتعادل الفريقين ، وفي الصورة اللاعب أحمد سعد بين رجال الشرطة مع بعض لاعبي فريق الأهل عندما حاولوا الإعتداء علي الحكم السوري الذي أدار المباراة .

مسعود



الاستغاتة المشومة

يا دكتور عبدالحكيم المجراب هل هذه استغاتة والا دل لعائلتك الفاضلة وتاريخها المشرف الذي محيته في بضعة اسطر انا متأكذ لو عائلتكم تعرف بصغة الاستغاتة لما وافقت عليها ا خي هل انت بكامل العقل تطلب من السارق بان يرجع لك اموالك بهذه المدلة طلبك هذا يشبه بطلب شخص يريد اللتحاق بالجان الثورية لا اعرف تخصصك واستنتاجي من طلبك الهزيل انك دكتور تخصص في الكتاب الاخضر دكتور عيب عليك الرزق الحلال عمره ما يضيع حتى بعد مئة سنة وانت بهذه الاستغاتة لم ولان تحصل على اي شي الا الدل والمهانة من الطاغية وانت بع كل هذه السنين من الصبر تركع لكايد اين كان الكايد في غيبوبة؟؟؟؟؟ عيب عليك وكما يقول المثل صام صام وفطر على كرموسة وان شاء الله تحصل على كرموسة.

عبدو الطرابلسي



عيب يا حسن لامين

حسن لامين خطب في البالتوك عقاب الليل ، وسب المعارضة كلها من محمود شمام الى ابريك السويسي وقال طز فيهم اذا امشوا لليبيا مثلما مشى الشارف الغرياني. واذا لم تستحي فاصنع ما شئت يا حسن.

معارض


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home