Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 12 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكرا بن احميده
هذا هو العمل الصحيح

حقق الأستاذ الفاضل محمد بن حميدة نجاحا لا نظير له في عرض القضية الليبية بصورة عامة وقضية مذبحة أبي سليم بصورة خاصة . ومن الواضح أنه ينفرد في تعامله مع المسألة بمنهجية علمية وبطريقة يحقق بها – وبجدارة - إيصال أفكاره إلى قلوب الألمان وغيرهم ممن يطلعون على كتاباته وبرامجه .

هذا العمل الإيجابي الذي قام به اليوم الأحد ، يوم إحياء الذكرى 821 لميناء هامبورغ – على بساطته - عمل كبير ورائع ومفيد يضاف إلى عطاءاته القديمة ، فقد كان للأخ بن احميده طريقته النوعية في حشد التضامن للقضية الليبية من خلال اتصالاته ولقاءاته واستثمار علاقاته مع الصحفيين والمفكرين والهيئات الشعبية المناصرة للحريات العامة وهو ما نعرف أن الأخ بن احميده قد أسس له منذ أعوام ، وواضح أن العمل استحوذ بشكل واضح على اهتمام زوار الميناء في هذه المناسبة .

وأنا إذ أهنئ الأخ بن احميده على هذا العمل العظيم أتمنى أن ينحى شرفاء المقاومة من إخواننا المعارضين هذا النهج ، فهو لا شك مثمر وإيجابي لأننا الآن في مرحلة نحتاج فيها إلى تأييد من الرأي العام العالمي ، بالإضافة إلى أن مثل هذا النوع من العمل يشكل هاجسا مخيفا للقذافي الذي يؤرقه أن تذاع جرائمه على العالم .

لك التهنئة يا أخي بن احميده ، فأنا أتابع بدقة كتاباتك وآراؤك ، أتمنى لك التوفيق وطول العمر .. وجزاك الله خيرا عن كل أعمالك وسدد خطاك وحفظك ورعاك بعينه الساهرة التي لا تنام .

محمد سالم مسعود القيلوشي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home