Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 12 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

كل العداوات ترجى مودتها يا محمد مادي
إلا عداوة من عاداك في الدين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله الذي أكمل دينه وأظهره على الدين كله ولوكره الكافرون .. الذي نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده وقدر أحوال العباد كيف شاء إلى يوم الدين.
والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين، الذي جعل الله صدق محبته واتباع سنته أصدق دليل وأنصع بينة على التمييز بين أهل صراطه المستقيم وبين الضالين عنه، والصلاة والسلام على آل بيته وأزواجه وأصحابه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،
أما بعد

فيا أيها الأخوة قراء موقع ليبيا وطننا . نحمد الله لنا ولكم على هذا الدين العظيم، الدين الذى أخرجنا الله به من الظلمات إلي النور. والحمد لله الذى أرسل لنا هذا النبي الكريم صلوات ربي وسلامه عليه عدد ماغرد طير وعدد مانزل من قطرات المطر وعدد حبات الرمل وعدد ماصلى عليه من في الارض ومن في السماء. وكما أخرجنا الله بالإسلام .. من الظلمات إلى النور .. فهو كذلك .. نقلنا من الموت إلى الحياة { أَوَمَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا ۚ كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٢٢﴾} [ الأنعام : 122] ورسول الإسلام صلى الله عليه وسلم جاء رحمة للعالمين لكل الدنيا وكل الجن والإنس .. وكل المخلوقات لا نبى بعده .. ولا كتاب بعد القرآن الذى أنزل عليه ولا دين بعد الإسلام .. إلى يوم الدين { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ﴿١٠٧﴾} [ الأنبياء : 107] .

ومما لا شك فيه أيها الأخوة أنكم تلاحظون عبر موقع ( ليبيا وطننا ) زمرة الألحاد الفاشية الذين خذلهم الله عز وجل وأطمس على قلوبهم فهم لايعقلون . ولا يبصرون وفي ضلالهم سائرون فقد خابوا وخسروا وضلوا وأضلٌوا وفي شهواتهم أنغمسوا ..فهم يحاربون كل من يدافع عن الأسلام وأهله وما المحمودي # عنٌا ببعيد .

هذه الزمرة الضالة البائسة قد أتحدت وصٌوبت أقلامها النثتة ضد أهل التوحيد . يحاربون الله ورسوله ويطعنون في ديننا ، هذا الدين الذي ارتضاه الله لخلقه وأرسل به رسله, ولا يَقْبَل غيره هو الإسلام, وهو الانقياد لله وحده بالطاعة والاستسلام له بالعبودية, واتباع الرسل فيما بعثهم والأيمان بهم جملة وتفصيلا .

هذا الدين الذي لا يقبل الله غيره ، وهذا النبي الذى ختم الله به الرسل ولا نبي بعد صلى الله عليه وسلم تسليماً مزيداً. ومن قال أن بعده نبي فقد كفر بالله عز وجل

وكل دين غير دين الإسلام فهو كفر وضلال، وكل مكان يعدّ للعبادة على غير دين الإسلام فهو بيت كفر وضلال، إذ لا تجوز عبادة الله إلا بما شرع الله سبحانه في الإسلام، وشريعة الإسلام خاتمة الشرائع، عامة للثقلين الجن والإنس وناسخة لما قبلها، وهذا مُجمع عليه بحمد الله تعالى.

ومن زعم أن اليهود على حق، أو النصارى على حق سواء كان منهم أو من غيرهم فهو مكّذب لكتاب الله تعالى وسنة رسوله محمد وإجماع الأمة، وهو مرتد عن الإسلام إن كان يدّعي الإسلام بعد إقامة الحُجة عليه إن كان مثله ممن يخفى عليه ذلك،

ومن زعم أن الملاحدة في موقع ليبيا وطننا على حق فقد كفر ومن أعتقد بما يعتقده { فوزي العرفية. وسليمان الشجاع . وحكيم . وبو جناح } فقد كفر بالله والعياذ بالله ، ذلك لأن هولاء أعداء لله ورسوله وأعداء الدين الأسلامي .

فهولاء طعنوا في دين الأسلام . وشنوا حربهم على الله ورسوله صلى الله عليه وسلم . فهل يجوز لنا السكوت ؟؟

لا والله بل ندافع عن ديننا بما أمتن الله به علينا من بصيرة وعلى منهج السلف الصالح رحمهم الله جميعا ..

قال الله تعالى: وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيراً وَنَذِيراً [سبأ:28]، وقال عز شأنه: قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً [الأعراف:158]، وقال سبحانه: إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ [آل عمران:19]، وقال جل وعلا: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ [آل عمران:85]، وقال سبحانه: إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ [البينة:6]، وثبت في الصحيحين وغيرهما أن النبي قال: { كان النبي يُبْعَث إلى قومه خاصة، وبُعثْتُ إلى الناس عامة }.

قال شيخ الإسلام في "التدمرية" {ص : 168-170}: " وهذا الدين هو دين الإسلام ، الذي لا يقبل الله ديناً غيره ، لا من الأولين ولا من الآخرين ، فإن جميع الأنبياء على دين الإسلام،

قال تعالى عن نوح: { وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ إِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُمْ مَقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآياتِ اللَّهِ فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لا يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُوا إِلَيَّ وَلا تُنْظِرُونِ* فَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُمْ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلا عَلَى اللَّهِ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ } يونس /71-72. وقال عن إبراهيم : { وَمَنْ يَرْغَبُ عَنْ مِلَّةِ إِبْرَاهِيمَ إِلا مَنْ سَفِهَ نَفْسَهُ وَلَقَدِ اصْطَفَيْنَاهُ فِي الدُّنْيَا وَإِنَّهُ فِي الْآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ * إِذْ قَالَ لَهُ رَبُّهُ أَسْلِمْ قَالَ أَسْلَمْتُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ * وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } البقرة /130-132 .

وقال عن موسى: { وَقَالَ مُوسَى يَا قَوْمِ إِنْ كُنْتُمْ آمَنْتُمْ بِاللَّهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِنْ كُنْتُمْ مُسْلِمِينَ } يونس /84 .

وقال في خبر المسيح: { وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُوا بِي وَبِرَسُولِي قَالُوا آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ } المائدة/111 .

وقال فيمن تقدم من الأنبياء: { يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا } المائدة/44 .

وقال عن بلقيس أنها قالت: { رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي وَأَسْلَمْتُ مَعَ سُلَيْمَانَ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ } النمل/44 . . .

فهذا غَيْضٌ مِنْ فَيْضٍ . وإلا فنعم الله علينا لا تعد ولا تحصى قال الله تعالى {وَإِن تَعُدُّواْ نِعْمَةَ اللّهِ لاَ تُحْصُوهَا إِنَّ اللّهَ لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ} (18) سورة النحل

فأحذروا يا أهل الأسلام يا أهل التوحيد من الوقوع في شبهات أهل الغي والضلال (@)

عن النعمان بن بشير رضي الله عنهما قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه يقول: "إن الحلال بيّن وإن الحرم بيّن وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام، كالراعي يرعى حول الحمى، يوشك أن يرتع فيه، ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن حمى الله محارمه، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله، وإذا فسدت فسد الجسد كله، ألا وهي القلب" [رواه البخاري ومسلم].

ولهذا الحديث شأن عظيم قال أبو داود السجستاني: رحمه الله الإسلام يدور على أربعة أحاديث ذكر منهم هذا الحديث، والثلاثة الأخرى هي حديث ( إنما الأعمال بالنيات)، وحديث (من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه) وحديث (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)، واختار البعض حديث (ازهد في الدنيا يحبك الله وازهد فيما عند الناس يحبك الناس)، وقيل في هذا:

عمدة الدين عندنا كلمات مسندات من قول خير البرية

اترك المشبهات وازهد ودع ما ليس.. يعنيك واعمل بنية

فأحدروا أخواني الوقوع في شباك هؤلاء الملاحدة الذين يحاربون دينكم ليلاً و نهاراً، وسراً وعلانية وقد أتخذوا من موقع ليبيا وطننا عشاًِ لهم فأصبحوا يبيضون ويفرخون فيه ويجمعون أوساخهم وضلالاهم والعياذ بالله. وينشرونها عبر ليبيا وطننا . و الدكتور ( ابراهيم اغنيواه ). متئكاً على أريكته مثل الدرباس تارك لهم الحبل على الغارب يلتقون زرافا ووحدانا. ولا يتصدى لهم ويردهم عن غيهم وكفرهم وضلالاهم

ويريدوا أن يكيدوا لكم ولكن الله يأبى إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون الملحدون أتباع الكافر حكيم في ( ليبيا وطننا ) .

ومما يؤسفني جداً ما بلغني به أحد الأخوة وهو على معرفة جيدة ب { محمد مادي } هداه الله للحق ورده إلي دينه رداً جميلا .

أن محمد مادي اليوم ليس محمد مادي القديم . فالقديم كان صاحب سنة وكان ممن منٌا الله عليهم بالعلم الشرعي وأتباع المنهج السلفي . يقول حتى فرحنا فرحاً شديدا. لعلى الله يهدي به جبل نفوسة وأن يتركوا المذهب الأباضي الذي ورثوه عن أقطابهم . من أمثال كبير أهل الضلال ( أحمد الخليلي * ) و منظر المذهب في ليبيا ( علي يحي معمر ** ) .

ولأكون منصفاً فليس كل أخواننا الأمازيغ ينتهجون هذا المذهب الضال .. حاشا وكلا بل فيهم الكثير ولله الحمد والمنٌة قد بصرهم الله في دينهم وتمسكوا بدينهم وعرفوا نبيهم وتركوا النعرة القومية. فهم أهل خير وفيهم الصالحون ولله الحمد . ولافرق بين عربي ولا أمازيغي ولا أسود إلا بالتقوى والعمل الصالح وأتياع الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة رضوان الله عليهم أجمعين . وقبح الله من يطعن فيهم .

ومحمد مادي قد أبتلاه الله في دينه بعد أن بصره الله وعرفه الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة وإن من أعظم المصائب وأعظم الابتلاءات ، أن يبتلي الإنسان في دينه. وقد أبتلي محمد مادي في دينه ولم يصبر والله المستعان .

ولكن كما قال النبي صلى الله عليه وسلم الحديث الصحيح : " إن لكل عمل شرَّ ولكل شَّر فترة ، فمن كانت فترته إلى سُنَتى فقد اهتدى ، وإن كانت إلى غير ذلك فقد هلك " .

قال ابن القيم رحمه الله : فتخلل الفترات للسالكين أمر لابد منه ، فمن كانت فترته إلى مقاربة وتسديد ، ولم تخرجه من فرض ، ولم تدخله فى مُحرم ، رُجى له أن يعود خيراً مما كان ، مع أن العبادة المحببة إلى الله سبحانه وتعالى هى ما داوم العبد عليه .

وقال عمر بن الخطاب رضى الله عنه : " إن لهذه القلوب إقبالاً وإدباراً فإذا أقبلت فخذوها بالنوافل ، وإذا أدبرت فالزموها الفرائض " .

ولكن محمد مادي هداه الله زلق في مفترق ولم يرجع عنه ، وأجتمعوا عليه أعوان شياطين الأنس (***) المسعوريين وزينوا له المذهبية، وحبها ونصرة أهلها وإن كانوا على ضلال. فوقع ذلك الشي في نفس هذا الشاب الذي كان لا يعرف إلا كتاب الله وسنة رسوله. فغوى والعياذ بالله . ونشاهد اليوم إي حال ذهب إليه محمد مادي ... !!! فالله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله .

ولو صح عن محمد مادي إنه يتحدث الأربع لغات . فكم تتخيل يازائر ليبيا وطننا لو بقى محمد مادي على ماهو عليه متبع لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم . فسوف يكون على نهج الشيخ العلامة المغربي تقي الدين الهلالي . رحمه الله ورزقنا وأياه الجنة.

لكان محمد مادي ممن يدافع على الكتاب والسنة بهذه اللغات التى أمتن الله عليه بها .

ولكان محمد مادي من الذين يدعون إلي كتاب الله وسنة نبيه. صلوات الله وسلامه عليه .. ولكن محمد مادي نقض الغزل بعد غزله .

أرأيت لو أن امرأة غزلت غزلاً . . فصنعت بذلك الغزل قميصاً أو ثوباً . . فلما نظرت إليه وأعجبها . . جعلت تُقطع الخيوط ، وتنقضها خيطاً خيطاً بدون سبب ..

فماذا يقول الناس عنها ..!! ؟؟

ذلك هو حال من يرجع إلى المعاصى والفسق والمجون ويترك الطاعات والأعمال الصالحة بعد أن منٌا الله عليه بأتباع منهج السلف الصالح فبعد أن تَنَعم بنعيم الطاعة ولذة المناجاة يرجع إلى جحيم المعاصى والعياذ بالله. أسأل الله بمنه وكرمه أن يهديك يا محمد مادي وأن يردك إلي إد دينه رداً جميلا كيف طابت نفسك يا محمد مادي إلي هذا بعد أن عرفت وعلمت الحق ؟؟ ومَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ المُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُون ( سورة السجدة )

فأقول إلي { محمد مادي }
وإذا بُلِيتَ فَثِقْ بالله وارضَ به = إن الذي يَكْشِف البلوى هو الله
والله ما لَك غير اللهِ مِن أحَدٍ = فَحَسْبُك الله في كلٍّ لكَ الله

يقول الله عز وجل (* وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ*) [إبراهيم : 7]
أى زيادة فى الخير الحسى والمعنوى . . فيشمل الزيادة فى الإيمان والعمل الصالح . . لو شكر العبد ربه حق الشكر ، لرأيته يزيد فى الخير والطاعة . ويبعد عن المعصية . والشكر ترك المعاصى كما قال السلف .

فيا من ضل عن الطريق المستقيم وأتباع البطانة الفاسدة ولو كانت من بني جلدته أرجع إلي ربك وتب إليه توبة نصوحاً لعلى الله عز وجل أن ينقدك من أهوال الأخرة .

فهؤلاء يا ( محمد مادي ) لا خير في كثير من نجواهم ولا يجوز التعاون معهم لأنهم محاربون لله ورسوله وقد علمت هذا وتعلمته حين كنت جليس كبار علماء أهل السنة والجماعة في عصرنا المشهود لهم بالعقيدة الصافية والمنهج السليم . منهج خير البشر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

وكان بعض السلف إذا صلى استغفر من تقصيره فيها كما يستغفر المذنب من ذنبه فهذا حال المحسنين فى عبادتهم فكيف بحال المسيئن فهل من توبة يا محمد مادي ؟؟؟ !!! .

يا محمد مادي هؤلاء الملاحدة من أمثال . بوجناح والعرفية وغيرهم كثيرا، يطعنون في نبينا ويسبونه. قبحهم الله وعاملهم بما يستحقونه وأنت عرفت نبيك حق المعرفة بل لو طلب منك قرأة كتاب . الرحيق المختوم . لقرأته كما كتبه مؤلفه رحمه الله .

نبينا هو أفضل الخَلق خَلقًا وخُلقًا، أدَّبه ربُّه فأحسن تأديبه، وآواه فهَداه، وأعلى ذكره، فقال جل وعلا: وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ. يصِف جعفر بنُ أبي طالبٍ النبيَّ أمام النجاشيّ فيقول: (أيّها الملِك، كنّا في جاهليّة؛ نعبُد الأصنام، ونأكُل الميتةَ، ونأتي الفواحشَ، ونقطع الأرحام، ونسيء الجوارَ، يأكُل القويّ منّا الضعيفَ، فكنا على ذلك حتى بعَث الله إلينا رَسولاً نعرِف نَسَبَه وأمانَتَه وعَفافَه، فدعا إلى الله لنوحِّده ونعبدَه ونخلع ما كنّا نحن نعبد وآباؤنا من دونِه من الحجارة والأوثان، يأمُرنا بصدقِ الحديث وأداءِ الأمانة وصِلَة الأرحام وحُسن الجوار والكفِّ عن المحارم والدِّماء، وينهانا عن الفواحش وقولِ الزور) إ ثم يأتي اليوم الضال والفاسق . المخنث أمارير . وقرينه الكافر حكيم . والمسعور فتحي بن خليفة ومن ركب مركبهم ، ليشنوا حربهم على الأسلام والنبي الكريم صل الله عليه وسلم نبينا صلوات ربي وسلامه عليه. الرحمة المرسلة إلينا من رب السموات '

قال حسان بن ثابت
وضمَّ الإلـهُ اسمَ النبيِّ إلى اسْمـه إذَا ما قال في الخمسِ المؤذِّن أشهدُ
وشـقَّ لـه مـنِ اسمِـه ليُجلَّـه فذو العرش محمـودٌ وهـذا محمّدُ
وقال أيضًا:
نبيٌّ أتـانـا بعـد يـأسٍ وفَتـرةٍ من الرسل والأوثان في الأرض تعبدُ
فأمسـى سراجًا مستنيرًا وهَـادِيًا يَلوح كمـا يلوح الصقيل الْمهنَّدُ

تذكر قول الله عز وجل

إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَـزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلائِكَةُ أَلا تَخَافُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ

يا محمد مادي من أطاع الله ولم يعصه حفظه الله . فهل من رجعة لما كنت عليه ؟؟؟

عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال لي: «يا غلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعت على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف» [رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح].

فإني أشهدكم أيه القراء من الموحدين في موقع الدكتور اغنيواه . أننا براء مما عليه. بوجناح. وفوزي العرفية. والمخنث أمارير .وفتحي بن خليفة. والكافر حكيم. والرافضي الخبيث سليمان الشجاع. ورفيق. وليبي ملحد. وكل من يبطن الكفر ويظهر لنا الأسلام

وأننا براء من محمد مادي . حتى يرجع إلي الحق ، وأقول لمحمد مادي (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله) [يونس: 107].

ليس الحكيم الكثير العلم ولكن الحكيم هو المنتفع بعمله .

كما أننا براء من الأشعري معمر سليمان { السعيطي} $$$

وختاماً أقول لكل ملحداً حارب كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم

الخروج عن طاعة الله سبب لهلاك الأمم وتساقط الأعداد عليهم، والأمة القوية تسعى في عمل ما يرضي الله حتى يمنحها الخيرات وينصرها في الأزمات ويصرف عنها الآفات من الكوارث وغيرها فإنه قوي شديد العقاب.

أسأل الله العلي القدير بمنه وكرمه أن ينصر أهل التوحيد وأن يرفع رأية التوحيد فى ليبيا وأن يردنا إلي دينه رداً جميلا ، كما أسأله أيضا، أن يهدي هؤلاء الملاحدة وآن يبعد عنهم النعرة القومية .

اللهم أهدي محمد مادي للحق وخد بيده للصواب ورده للكتاب والسنة . اللهم وأبعد عنه أهل الضلال ممن خذلوه ولبسوا عليه.

اللهم أهدى معمر سليمان وبصره في دينه ورده للحق. وما عليه الصحابة الأخيار رضوان الله عليهم أجمعين

وصلى الله وسلم علي نبينا محمد وعلى أله وأصحابه وكل من سلك هذا الطريق المستقيم

كتبه علي البوسيفي
________________________________________________

(#) هو الكاتب الليبي المحمودي الذي قض مضاجع الملاحدة ودكهم. ضَـرْبٍ مَضى ألْجَمَ الأهواءَ فانتصرا. لله درّك يا محمودي مــن رجــلٍ
قض المحمودي مضاجع أمارير الشيطان ..في رده على ضلال الملحد حكيم
لله درك يامزلزلهم ويا....مدافعاً يرفرف راية الايمان
جزعوا على ملحداً دعي اخرس...زنديق احمق وشيطاناً
ذاك المغفل في زوايا موقع اغنيواه...شيطان تجلى بصورة الانسان.
فنشكر الأخ المحمودي على نصرة دينه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم. وأقول له أستمر فالله ناصرك ولا تلتفت للمشاغبين .ممن ضلوا وأضلٌوا .
(@) = هم أولئك الشرذمة الضالون ( بوجناح. فوزي العرفية. المخنث أمارير . سليمان الشجاع الرافضي الخبيث عدو الصحابة . فتحي بن خليفة.)
(*) الضال أحمد الخليلي عامله الله بعدله وخذل متبعيه الذين نصروا ما افتراه على الشريعة الغراء " ... لمن لا يعرف هذا الضال فهو من سلطنة عمان. ومفتى عام السلطنة. فقد ضٌل بشراً كثيرا. والعياذ بالله
(**) علي يحي معمر . إباضي معاصر . وجهمي معطل . ينكر رؤية المؤمنين لله تعالى في الآخرة ؛ رغم ثبوتها في القرآن : ( وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة ) ينكر الشفاعة ،ويكفر مرتكب الكبيرة. والعياذ بالله . للأستزادة عليك بالرجوع إلي العقيدة الإباضية .
(***) هم زمرة الضلال مما ذكرتهم سابقاً وأزيد عليهم ( الصادق النيهوم ) وفتحى بن عيسى ربيب وفاء سلطان ومن سار على نهجهم فهؤلاء لا كرامة لهم . لإنهم رضوا بالضلال على الهدى.
($$$) معمر سليمان الأشعري. لا يجوز مقارنته بهؤلاء الملاحدة. لأنهم مسلم ولكنه ضل عن الطريق المستقيم فرضى بضلال الأشاعرة مخانيث المعتزلة فمعمر سليمان لا يجوز تكفيره. بل يجوز مناصحته. فإن قبل فبها ولله الحمد. وإن رفض فلا كرامة والعياذ بالله،
قَالَ بَعْضُ السّلَفِ : " اسْلُكْ سَبِيلَ الْحَقِّ وَإِنْ كُنْتَ وَحْدَك ، وَلَا تَغْتَرَّ بِكَثْرَةِ الْهَالِكِين ، وَلَا تَسْتَوْحِشْ قِلَّةَ السَّالِكِين " (فَطُوبَى لِلْغُرَبَاء !) طوبى شجرة في الجنة لمن أرادها فليصبر علي الكتاب والسنة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home