Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 12 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الأحمق الشيباني وتأخير مرتبات المدارس الليبية ببريطانيا مره أخرى

أولاً أحمد الله وأشكره على إظهار الحقيقة فهاهيه واضحة وضوح الشمس أين المرتبات التي قال مشرف المدارس أنها ستكون يوم الإربعاء عند المدارس ووعد بذلك وقام بتوريط المكتب الثقافي ووضع إعلان بموقع الشؤن الثقافية العذر فيه أقبح من الذنب .
الأن تحقق فعلاً ماسمعناه من أن مشرف المدارس قد وقع مع المصرف لأخذ عمولة مقابل إبقاء قيمة المرتبات بالمصرف مدة ستة شهور وفعلاً الشهور الستة تمت وستصرف المرتبات في الأيام القادمة لأن مدة الصفقة إنتهت بكل أسف إستطاع الأحمق الشيباني أن يجر المكتب إلى إعلانات كاذبة لتغطية مقالبه وهذا دهاء منه ومكر وخديعة وله خبرة كبيرة في هذه الأشياء وليست غريبة عنه ففي كل مرة يخرج وكأنه ملائكة ويتشبت بخيوط وهنه كخيوط العنكبوت إلى أن يحقق هدفه ويلقي باللوم على غيره كما حصل هذه المرة في إلقاء اللوم على المراقب المالي ومرات أخرى عديدة سابقة.
أنا أشكر المعلمة التي كتبت مقالاً عن هذا الموضوع وهي تعاني كغيرها من المعلمين مرارة الحرمان من المرتب ومكابدة العمل التعليمي والجهد المضني مع التلميذ ولكن لا أوافقها الرأي عن المراقب المالي فهو رجل طيب وحريص ولم يدخر جهد لصالح المعلمين وعمله لا يتطلب تواجده في وقت محدد بل أنا سمعت عنه أنه يبقى إلى ساعات متأخرة من الليل من أجل إنجاز العمل عموماً أنا أرى أن المكتب الثقافي لا علاقة له بتأخير المرتبات فالمسؤلية تقع على مشرف المدارس مهما حاول التخلص من ذلك ولكن الغريب في الأمر لماذا يسكت المكتب الثقافي عن هذه التصرفات هل هو خوفاً منه أم ماذا ؟ وكيف يمرر الأحمق الإعلان على المسؤلين بالمكتب .
صحيح ما ذكرته المعلمة عن المديرين فمن منهم طالب مشرف المدارس بمرتبات المعلمين وعند مناقشة مدير المدرسة قال بالحرف الواحد المهم المكتب فكنا من صداع احمد الشيباني وتدخله في عملنا المرتبات أمتا تجي باهي وعلى الأقل لما تجي مع بعضها خير.
أما المعلم اللي قال انه اقسم أن يقول الحق فأقول له إتقي الله وعليك بالصيام كفارة اليمين ولابد أن مشرف المدارس يضحك عليك أو يدعمك بالباوند ولا أظن ألا أنه يضحك عليك لانه بخيل بإعتراف الجميع ولا تطمع منه بفائدة ولا تغتر ولا تمشي ورائه وأحذر مقالبه.
المهم أخوتي المعلمين هاهيه الشهور السته تنتهي وستصرف لكم المرتبات وأوكد لكم ذلك كما أكدت لكم قصة بزنس الأحمق الشيباني .

معلم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home