Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 12 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إلى نادي الباروني

خونة وسيحتفظ بصوركم الشعب الليبي وأنتم تلعبون وتضحكون وتأكلون،والشعب الليبي يتظاهر ويبكي ضحاياه أيها الميتون قلبا وضميرا. أرجو من الليبيين أن يحتفظوا بصوركم ليعلقوها في قائمة الخونة يوم النصر على معمر قائد ثورة الخيانة من سبتمبر الدموية.

فوزي عبد الحميد / لوزان
forfia@sunrise.ch



كلمات صمود وعزة

اِستمع لكلمات التصدي والإباء والعزة من أم نكبت في إبنها وهي تتحدث من بنغازي وبلسان حال كل أمهات وأخوات وأزواج شهداء حمام دم أبوسليم: "الحمدلله نحنا رافعين روْسنا... موش حنتخلي عليهم مهما دَاروْ، مهما ضيّقوْ عليّنَ، مهما طاردونا...." هذه الكلمات ستسمعها في هذا العمل " كلمات صمود وعزة" على الرابط: http://www.youtube.com/watch?v=d9Xw-SISfoY
وستسمع من أمهات وأخوات أخريات التحدي لمن ذبح أبناؤهم في معتقل الإرهاب. هذا الشريط مستقاة من المقابلات التي أجراها الصحفي علاء الدرسي مع الأهالي في بنغازي أثناء وقفات رابطة أسرضحايا مذبحة سجن أبوسليم. للمشاهدة أعمال الأستاذ علاء الدرسي انقر على هذا الرابط: http://www.youtube.com/alaa7773
عاشت ليبيا والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار .

علي محمد



نداء للتخلص من مخبر الشؤن الثقافية بالمكتب الشعبي لندن

الى رئيس جهاز الامن الخارجي الاخ ابوزيد دوردة
نحن مجموعة من الطلبة الليبين الموفدين ومجموعة من المقيمين بالساحة البريطانية نكتب اليك شخصيا من أجل تخليصنا من أيمن الحاضر (الموظف بالمكتب الشعبي لندن بالشؤن الثقافية) فهو يقف عقبة أمام الطلبة والمقيمين. فاينما يحل أيمن يعلم الكل بانه من الامن الخارجي و لاحد يقدر عليه وهو مدعوم من جهات عليا في ليبيا وانه موجود بالساحة لتجميع المعلومات عن الطلبة والمقيمين ويقوم الان بتجنيد الطلبة والمقيمين للتجسس على بعضهم وبث الفتن بينهم. ولا شغل له الا التجسس على الكل وكتابة التقارير وتمرمي كل طلبات وخدمة من لهم أكتاف في ليبيا لدعم في البقاء ببريطانيا. لقد بلغ السيل الزباء في تصرفات أيمن فنحن والله نريد حل جدري ومستعجل للتخلص من الجرتومة والعتبة الواقفة أمام الليبين كلهم ببريطانيا. ونتمى ان تصلك رسالتنا وتتخد قرار عادل من أجل الليبين .

طلبة بالساحة



شريعة الاسلام

http://www.youtube.com/watch?v=GXiVMx8Frpk&feature=player_embedded

الحيران



من حقها أن تقفز فرحًا!

http://dostor.org/editorial/10/july/5/21407

منعم شريف



Enough Video

We have posted a new video to the enough multimedia page--its a video message to the families of the Abu Salim Victims from all those who attended the protest in DC. Here are the links:

for English: http://www.enoughgaddafi.com/mmedia.html

for Arabic: http://www.enoughgaddafi.com/arabic.html

Thanks,
Enough Team


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home