Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 12 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



مقطع جميل للشاعر عمران الورفلي

الى أحباب الطبيلة الوليديّة : مقطع جميل للشاعر عمران الورفلي

http://www.youtube.com/watch?v=wFxAu_cNXiw

بني وليد



إلى المحامى أحبيل : لقد أصبت كبد الحقيقة

لقد قرأت رسالتكم مراراً وكانت بالغة الأثرعلى نفسى فأنتم شخصتم واقعاً مؤلماً لا نريد ان نعترف به أو أن نتحدث عنه فأحييكم على طرحكم وإن كنت غير موافقاً لكم على نصيحتكم لنادي الباروني بإقامة دعوة قضائية ضد أبناء المعارضة وليقابل نادي الباروني السيئة بالحسنة وليجعل قول الله سبحانه وتعالى حاضراً ( فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ) وكفانا إنشقاقاً وألاماً .

يوسف الدويك
السويد



Libyan terrorist buying buying clubs and propeties,in UK and USA

ALSAHDI MOAMAR ALGDAFI is a terrorist he killed Altihad and Libyan Striker BASHIR ARIANEI in 2007. ALSAHDI Murdered BASHIR by feeding him to SEVEN wild hungry dogs Which attaked him, leaving him for dead, ALSAHDI then finished him off by shooting him in the head.and throw Hmi to the SEA. Where are our human rights. ALSAHDI and his brother SIF ALSLAM killed many people including the [ rapes of many inicent females] Both shuld be sent to court to face charges for all crimes commited. Lets stop them from commiting further ACTS because the British and Amercan govermnents Will not help Libyan, because lets face it, its all about the oil. So please stop Libayn terrorist Algdafi and his sons buying any British Clubs or luxury propeties or lands in UK, EUROPE and USA.

S. al-Baruni



كفانا إنحطاطاً يا معارضتنا

بالأمس القريب فاجأنا الساطور بعدة رسومات تناولت نادي الباروني وأقل ما يقال عنها أنها لا تمت بأي صلة إلى عاداتنا وتقاليدنا وكانت مشينة جداً كذلك ما لمسناه من الحملة التي كانت تدافع عن نادي الباروني والتى اطلقت لنفسها العنان بالشتم والتجريح بحق الساطور ليس هكذا تربينا وليست هذه أخلاقنا ولا السلوك الذي غرسه فينا رسولنا الكريم صلوات الله عليه و توجد العديد من أساليب النقد والعتاب ونستطيع أن نصل صوتنا بإحترام وبعيداً عن الإستهزاء والشتم والتجريح وإذا كانت هذه اخلاق معرضتنا فلا لوم على القذافي وما يغرسه من تعاليم وأخلاق ولكن أن تصل هذه التعاليم والأخلاق إلى بيت المعارضة فهذا مرفوض جملةً وتفصيلاً إلاّ لمن لا أصل لهم .

بدرالدين مراد
ليبي نقيم



ليس لدى تعليق

http://www2.iraqoftomorrow.org/radio.php?id=70115

منعم شريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home