Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 12 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



عيب عليك يا سالم بن عمار اتبيع الخمره

موضوع الأستاذ اميس انتمورا اليوم 11 أغسطس (أمارير والآخرون : الإنتصار للرأي ام لأنفسنا) ممتاز جداً وقراءة ممتعه فعلا... ما لفت نظري حقيقة هو قول الأستاذ أميس انتمورا أنه قرأ مقال ذكر فيه الكاتب أن سالم بن عمار كان يبيع الخمره في محله بأمريكا... عيب عليك يا سالم بن عمار تبيع الخمره... اذا لم تخجل فاصنع ما تشاء يا سالم بن ترّار... انشالله ربي يسخطك خنزير.

ع. ص.



من مصطفى المهدوي الى سالم بن عمار

اطلعت على ردك على مايكتب امارير فلم اجد حجة لك عليه الا بالسب , و ما ذلك من الجدل او الحوارفي شئ , و ما تنقم منه الا انة يستمسك بكتاب ربه و يجادل به الكتب من دونه , انه ينصر كتاب ربه و انت تجادله بكتاب ليس هنالك اي دليل علمي على ان من كتبه هو البخاري , فضلا عما نجد فيه من الاسرائليات التي اجمع العلماء في كافة العصور على انها تناقض القران وتسئ الى الرسول صلى الله عليه وسلم و الى ازواجه امهات المؤمنين واصحابه رضوان الله عليهم جميعا ,وفي مصر قضية متداولة رفعت ضد الازهر بطلب اعدام البخاري و مسلم لهذه الاسباب فماذا انت فاعل بكتابيك اذا حكمت المحكمة باعدامهم ان سب الرسل و الانبياء واهانتهم لم تزدهم عند الله وعند المؤمنين الا شرفا ووجاهة وكرامة وعزة و السلام على من اتبع الهدى من عند اللة سبحانه وتعالى علوا كبيرا .

مصطفى المهدوي



حول..التصعيد الشعبي في كندا والأفعوان حسين الزواوي

قرأت سلسلة مقالات بعنوان التصعيد الشعبي في كندا والأفعوان حسين الزواوي وأحب في البداية أن أنوه أنني لست بطالب في الساحة الكندية ولا أعرف المدعو حسين الزواوي لا من قريب ولا من بعيد وقد يكون كل ما ورد في هذه السلسلة صحيحا وأعرف سليمان الشحومي كأحد القطط السمان كما أحب أن أشيد بقدرة الكاتب الأدبية فله خيال خصب ومقدرة على الصياغة وربط الأحداث وإضافة التشويق وإن امتلئت سلسلته بعبارات متكررة لكن، السؤال المهم: لماذا تلهفه هذا على التصعيد؟ وما الذي سيجنيه من تصعيد اتحاد الطلبة؟؟ إن ما ينكره على الافعوان الصغير، كما سماه، هو نفسه ما يسعى إليه كاتب المقال أي اللهط والخنبة والسرقة والتكوليس والتفشيك ومغازلة اللبنانيات والحصول على مكتب في مبنى السفارة الفخم أحيي الافعوان الصغير فليبيا تبي هكي، ثم أنت يا من ترمي جماعة الغرب وتقول عن جماعة الشرق رجال الرجال!! ألم تحدث أكبر سرقة في تاريخ ليبيا في بنغازي (شخص واحد لهف أكثر من 600 مليون)؟ أليس الفساد والسرقة والتلخبيط واللهف الموجود في المنطقة الشرقيه "يغطي منه الشيطان مخاريقه"؟ لكن هادا همه الليبيين، لما ما حصلش حصه في اللحمة قال عليا وعلي اعدائي منور يا افعوان الصغير .

أنور



يا ليبيين جربوا اتديروا اضراب عن الصلاة والصيام والحج

خير يا ليبيين. يا ليبيين يا خوتي انتم تدعو الله وتصلوا وتصيموا وتحجوا والله ماهوش امعدل عليكم قاعد الله يقتل في الليبيين في الخارج المعارضة واحد بعد واحد بينما الله لم يفعل اي سوء بالقذافي واهله افهموها يا ليبيين انتم تصلوا وتصيموا والله مع القذافي ضدكم يا ليبيين جربوا اتديروا اضراب عن الصلاة والدعاء والصيام والحج وشوفوا كيف تتغير اموركم ويفطن الله ويجري ويساعدكم لانه لا يوجد اله بدون عابدين له واذا كان ما فهمتوش كلامي انقوللكم بوضوح أن الدين افيون الشعوب وضحك عليكم السعوديين قبل الف واربعمائة سنة واحتلوكم باسم الدين ولا اله اوحى ولا كتاب نزل وكل سنة اتحجوا لبلاد السعوديين باش ينجح البزنس عندهم الحج بزنس يا عالم ولا زلنا نعبد الوثن الفرق الوحيد كان العرب قبل الاسلام يعبدون عدة اوثان فوحّدها عربي ذكي في وثن واحد هو الكعبة اللي نسجدولها كل يوم هل يستطيع احدكم أن يسجد لله في اتجاه غير اتجاه الكعبة؟ أتحداكم أيها الوثنيون.

ليبي فاطر
( يعني موش ناوي ايصيم رمضان الجاي )



الطليان يضحكوا علي معمر القذافي

الطليان يضحكوا علي معمر القذافي
http://www.youtube.com/watch?v=D0HnilyjHhU

علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home