Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 11 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليت شعري ...
هل يحق للاشاعرة الظلمة ان ينتقصوا من أئمة السلف ً!!!

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الزنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى أله وأصحابه آجمعين . أما بعد.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله تحصل الدرجات وبكرمه تبدل الخطيئات , الحمد لله على تمام الشهر وكمال الفضل , فالفضل لك وحدك لا شريك لك ..أنت أمن به وأفضل , فتقبل منا وأعف عنا, وتجاوز عن تقصيرنا , وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها الله أكبر ....
إنه العيد جاء ضيفاً عــزيزاً *** فاكتبوا بالمداد فيض التهـاني
كبروا الله علَّ تكبيرة العيــد *** تضخ الضمير في الشريــان
زلزلت في القديم إيوان كسرى *** هل تهز الغداة كسرى الزمان !

وقفت على ماكتبه { الأشعري الأشر } معمر سليمان ، فقد عاد من جديد لنشر فكره الفاسد بعد أن أفحمه الأخوة الموحدين. بالردود النيرة وبطلان ماهو عليه جملة وتفصيلاً.
كتب هذا المدعو مقالة نثتنة تفوح منها رائحة أذناب البقر من الأشاعرة وعلى رأسهم { الحارث المحاسبي} وينصح في عباد الله بأقتناء كتب الأشاعرة مخانيث المعتزلة. وقد حشر معهم الأمام الزاهد الحسن البصري. فأقول لك أيها العربيد إن الإمام الحسن البصري . سلفي العقيدة والمنهج وليس بأشعري. !!
ولكن هذا دأبكم يا أشاعرة ،
الكذب والطعن في أعلام الأمة ورميهم بالحشوية. وكذلك تزهيد الناس في كبار العلماء من أجل الترويج لأفكاركم الفاسدة التى أكل وشرب عليها الزمن وعرفها كل كبير وصغير.
وقد فضحوكم العلماء وبينوا عواركم . وسوء منهجكم وما أنتم عليه من الكذب والبهتان فلا ينفع فيك يا { معـــمر سليمان } النصح لإن قلبك والعياذ بالله قد شرب ضلال الأشاعرة وقلّد من قلّد من رموز الفرقة الضالة الأشعرية.
يقول النبي صلى الله عليه وسلم "المسلم من سلم المسلمون من لسانه و يده" الراوي: جابر بن عبدالله ..صحيح مسلم .

تأمله أيها الأشعري وقف عنده واحفظه واجعله نصب عينيك و ملء فؤادك فلو عملت به كفاك ولو وقفت عند معناه وقاك وحزت في تطبيقه وصايا جامعة من خير البشر و تلحقك بركب السادة الغرر محمد صلى الله عليه وسلم و أبوبكر وعمر .

فمن كان هذا الحديث له منهجا ونورا أبلجا فاز بالجنة و من النار نجا إذ لا يمكن أن يخون أو يسرق أو يقتل أو يحقد أو يغتاب بل هو مع المسلمين يعاملهم كنفسه يحب لهم ما يحب لها - نصب عينيه "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه" نصب عينيه " .
والله لا يؤمن من لا يأمن جاره بوائقه ..

فهل سلم منك الإمام إبن تيمية يا معــــــمر سليمان ؟
وهل سلم منك الإمام إبن القيم أيها العربيد ؟

وهل سلم من الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب ؟

حذار حذار من جلساء أصحاب السوء أمثال المدعو المنبوذ { معمر سليمان } فالرجل ضال وصاحب طريقة فاسدة ويشكك الناس في دينهم. فالتفوا على الكبار من علماء الأمة بقية السلف الصالح. حفظهم الله وأيدهم بالحق ...
ولاتسمعوا لهذا المدعو فقد أبتلاه الله وطمس بصيرته عن الحق. فلا يبصر بقلبه وإن كانت عيناه تبصران ولا يسمع بقلبه وإن كانت أذناه تسمعان. فهو كالغث يقلّد ولا يقتدى بهدي نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

فالحمد لله والصلاة على رسوله الكريم .

وأسأل الله العلي القدير أن يهدي معمر سليمان للحق وأن يبصره في دينه ويترك التقليد.

وفي الختام أقول لكم سئل شيخ الإسلام ابن تيمية كما في مجموع الفتاوى (24/253) : هل التهنئة في العيد ما يجري على ألسنة الناس : عيدك مبارك ، وما أشبهه ، هل له أصل في الشريعة أم لا ؟ وإذا كان له أصل في الشريعة ، فما الذي يقال ، أفتونا مأجورين ؟

فأجاب : أما التهنئة يوم العيد يقول بعضهم لبعض إذا لقيه بعد صلاة العيد : تقبل الله منا ومنكم ، وأحاله الله عليك ، ونحو ذلك فهذا قد روي عن طائفة من الصحابة أنهم كانوا يفعلونه ، ورخص فيه الأئمة كأحمد وغيره ، لكن قال أحمد : أنا لا ابتدئ أحداً ، فإن ابتدرني أحد اجبته ، وذلك ؛ لأنه جواب التحية واجب ، وأما الابتداء بالتهنئة فليس سنة مأمور بها ، ولا هو أيضاً مما نُهي عنه ، فمن فعله فله قدوة ، ومن تركه فله قدوة ، والله أعلم . اهـ .

الشكر موصول لكل من رد على الملاحدة. العلمانيين .. الأشاعرة .. وكل من خالف الكتاب والسنة أسأل الله أن يهدي إبراهيم إغنيوه. للحق وأن يتوقف على نشر كل المقالات التى أصحابها يطعنون في دين الله وينتقصون من خير البرية نبينا محمد صلوات ربي وسلامه عليه.

علي البوسيفي
غرة شوال لعام ١٤٣١


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home