Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 11 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



نداء الى فوزى عبد الحميد العرفيه الورفلى

http://www.libya-watanona.com/adab/aalfagih/af100910a.htm

السيد العرفيه
بعد التحية
لا ينكر حتى مبغضيك بأنك متخصص فى الرد على هذه العينات من البشر . اتمنى عليك بأن تأخذ بحقنا منه وترد عليه ـ كما عودتنا ـ وكما عرفناك دائما فى دفاعك المستميت عن ليبيا وشعبها . وكل عام وانتم بخير .

منعم شريف



افتتاح القناة الرسمية للشيخ الصادق بن عبد الرحمن الغرياني على اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات...
تم بحمد الله وفضله افتتاح القناة الرسمية للشيخ الصادق بن عبد الرحمن الغرياني على اليوتيوب والتي ستكون ينبوع خيرا ان شاء الله على ليبيا وعلى كل المسلمين اينما كانوا بنشرعلم الشيخ حفظه الله بطريقة تتيح للجميع سرعة الوصول والإختيار حيث ان القناة وبعد رؤيتها للنور مؤخرا صار يرفع عليه الحلقات المصورة للشيخ سواءا تلك التي كانت على قناة الليبية سابقا أوالجماهيرية حاليا وكذلك جديد الشيخ سيرفع اول بأول ان شاء الله . واستبشارا بحديث الحبيب صلى الله عليه وسلم حين قال: (الدال على الخير كفاعله) فعليه نرجوا منكم دعم القناة ونشرها بين اخوانكم حتى يتسنى ان يطلع عليها اكبر قدر من الناس وينتفعوا بما فيها لا حرمتم الأجر والمثوبة.
قناة الشيخ على اليوتيوب http://www.youtube.com/TanasuhTube
تقبل الله طاعتكم

اخوكم
scupecenter



حكيم موحمد ؤمادي ..هل هو صنم ؟ أم فقد الإحساس ؟!!

كنت بصدد إرسال مقال طويل بخصوص قصتك وحقيقتك للمحرر ولكن استوقفني خبر أذاعته قناة الجزيرة في نشرة البارحة عن المخططات الإسرائيلية لإختراق منطقة المغرب العربي عن طريق الحركات القومية الأمازيغية ، والذي دفعني للتريث لأضمنه مقالي ولأترك لك المجال أنت وباقي الشرذمة وخاصة تلميذك اللانجيب بن خليفة لتعلق على هذا الحدث وكل إناء بما فيه ينضح ، قد هتك ستركم وانكشف عواركم وعرف الجميع حقيقتكم الأمازيغ قبل العرب فاخرج من صمت القبور وواجه حقيقتك المكشوفة فالشمس لا يغطيها الغربال .

يوسف عيسى يوسف
08-09-2010
yi_314@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home