Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 11 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

حتى أنت يا محمد بشير؟

بدون عصبية ولا مزايدات يا سيد محمد بشير نرجوك أن تبين لنا وللذين وثقوا فيك صحة ما نسمع من تساؤل منذ مدة عن وجود دخان يشير لعلاقة ما تربطك بمخابرات القذافى أو شخصيات متنفذة فى نظام القذافى.

يا سيادة المقدم التساؤل حديث قديم فالقديم فيه يبدأ من روايتك عن كيفية هروبك من ليبيا بعد أحداث أكتوبر 1993 والثغرات العديده فى روايتك وتجنبك لتفاصيل مهمة ولا نعنى أن تذكر تفاصيل تظر بمن ساعدك ولكن نقصد التفاصيل منذ أن قررت الهروب وكيف تمكنت من خداع أجهزة القذافى وتهرب منهم فى قضية بمثل هذا الحجم وكلنا يعرف أن تلك الأيام أستنفر الجيش وكتائب الأمن ومعهم أجهزة القذافى جميعها لذلك التفصيل مطلوب للإقناع.

و إذا ما تجاوزنا روايتك السابقة بإعتبارك رجل عسكرى ودرست فى الجيش فنون القتال والكر والفر تقفز للأذهان روايتك الجديدة عن قصة هروب أسرتك من ليبيا و التى هى الأخرى يعيبها نقص التفاصيل وعبارة خدعت المخابرات الليبية لا تكفى وبما أن الخدعة قد حدثت فذكر التفاصيل لن يورط أحد فتهريب أسرة بأكملها من ليبيا ليس بالأمر السهل فما بالك بأسرة محمد بشير المشترك فى أحداث أكتوبر1993.

أما عن تنقلك الدائم فى أوروبا وما يحتاجة من أموال سنتجاوز عن سؤالك عن مصدر الدعم المادى الذى تحصل عليه ونعتبره من أحد رجال الأعمال الليبيين الكرماء ولكن لمصلحة من هذا التنقل الدائم.

عزيرى محمد بشر ألا تتفق معنا بأننا نستحق منك الإجابة عن علامات الإستفاهم التى بدأت تحيط بشخصيتك خاصة من الذين وثقوا فيك.

و موضوع أحداث أكتوبر 1993 يحتاج لمن يبحث فيه ويدقق فيما حدث وكيف حدث حتى نعطى هؤلاء الرجال حقهم ونفضح العملاء ومن تستر وراء تلك الأحداث.

و لكم نتمنى أن نكون مخطئين و إلا فإن المصاب سيكون جلل.

نجيب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home