Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 11 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الخفيفي والشلماني

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل الخفيفي في وفاة والدة الاخ يوسف الخفيفي التي وافاها الاجل بعد معاانة من مرض عضال. حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناتها، وأغفر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها... اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

اخوتكم في ليبيا الوفاء


بقلوب راضية بقضاء الله وقدره اتقدم باحر التعازى والمواساة الى الصديق والرفيق يوسف الخفيفى فى وفاة والدته ونسال الله ان يتغمدها الفقيدة برحمته الواسعه وان يسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

ابراهيم الكاديكى
مبروك المغربى
عياد الجرارى
منصور الفلاح
حمدى البرعصى


بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الي ال الخفيفي وال الشلماني والى الاخ العزيز يوسف الخفيفي في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته ونسال الله الكريم ان يتغمدها برحمته وان يسكنها فسيح جناته اللهم اغفر لها وارحمها ولا نملك الا ان نقول ما يرضي ربنا، فلله ما اخذ ولله ما اعطى، وانا لله وانا اليه راجعون.

الجالية الليبية : مينيسوتا / آيوا / ساوث داكوتا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home