Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 11 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



رد على حسين مهدى المسلاتى نريدها مملكة موقع الأجدابى

ينطبق عليك المثل الليبى خرف يا شعيب وأضربة فى راسة طير شليكة يا أخى يا مسلاتى انت تحتاج الى علاج واى واحد يعتقد أن القذافى فية عقل يفكر به فهو ايضاً يحتاج الى علاج هل تريد أن تنصب علينا ملكا فوق جثث ابنائنا مذبحة بوسليم 1200 مواطن من خيرة شبابنا منهم المحامين والمهندسين وطلبة الدراسات العليا وكذلك الأممة والمشايخ اين ذهب دم كل هؤلاء وانت تعرف انة فى ليبيا لن يستطيع احد ان يعطى امراًبأطلاق النار الا القذافى نفسة هل نسيت قتلانا فى تشاد وكيف تنكر لهم هل نسيب ما فعل بالشعب التشادى هو وجراد حفتر كم قتل من أسر مسلمة فقيرة تسكن فى أعشاش من القشتم حرقها يا أخى المسلاتى المفروض ان نطالب بمحاكمة القذافى بجرائم ضد الأنسانية لا ان ننصبة ملكا وهل ننصب ملكاً كل يوم برأى وهل ننصب ملكا كل يوم يكذب ويكذب ويكذب حتى اننا مللنا كذبة وهل ننصب ملكا مرة قومى عربى ومرة افريقى ومرة اممى ومرة لا نعرف بماذا ياتى يا اخى اذهب الدكتور الرويعى فى بنغازى فأجدابيا قريبة من بنغازى للعلاج والرجاء عدم تكرار مثل هذا الكلام وصدقنى اذا كنت تريد مبلغ مالى مقابل مكافئةلك لثوريتك و مطالبتك تلك اقول لك لن تحصل على شئ فأن القذافى ما يهونش علية بولة وتذهب لقاقتك فى الريح الرجاء عدم تكرار مثل تلك المحاولة وحاول تكتب على التراث او ام بسيى افضل لك .

الطبرقى 1



أحبك..

أحبك..
أحبك..
أحبك..
لأنك أنت الذي أحطت بروحي لوحدك..
لأنك أنت الذي كنت دوماً حبيبي ببعدك..
لأنك أنت الذي تهفو نفسي اليك بقربك..
لأنك أنت الذي تذكي حبي اليك بصدك..
أحبك..
فمهما نأيت فسوف أحبك..
ولو لم أرك فسوف أحبك..
أحبك بالأمس ..
أحبك اليوم..
وبالغد أنا أسير بحبك..

الطيب سلامه



دليل الليبي في بريطانيا

دليل الليبي في بريطانيا
http://daleeluk.blogspot.com/

علاء



ألو يا محمودي ... ألو يا اللي داير روحك ما تسمعش

يا محمودي علاش ما تجاوبش ... لماذا تخلى الله عن الفلسطينيين ... ولماذا يسمح الله بقتل 1300 مسلم في غزة ... بينما قتل 13 اسرائيلي فقط. هل الله مع اليهود أم معنا؟

عبدالله عبدالرسول عبدالحاكم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home