Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 11 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الشبلي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

الأخ الكريم عبد الله الشبلي
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة ابنكم وائل.. فعظم الله أجركم واحسن عزائكم .. ونسأل المولى العلي القدير أن يتغمده برحمته ومغفرته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنـه وأن يسكنه الفردوس الأعلى ونرجوه سبحانه أن يلهمكم الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إخوانك في مدينة برمنجهام
عنهم
عصام الدين .. حسن .. أبو سعيد .. منصور ..مروان .. الفقيه


أخى الحبيب عبدالله الشبلي ..
العائلة الكريمة ..
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله تعالى وبركاته
قال تبارك وتعالى " ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقصٍ من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون" .. أسأل الله العلىّ القدير أن يؤجركم في مصابكم ، وأن ينزل عليكم فيوض الصبر الجميل والتسليم والرضى بقضائه وقدره .. سبحانه هو مالك الملك ، وهو صاحب كل وديعة - من التراب أخرجها متى شاء ثم أودعها فيه متي ما أراد .. وما نحن وفلذات أكبادنا جميعاً .. إلا ودائع أمتع الله بها دنيانا حينا من الدّهر ثم استردّها ، وهكذا قضاؤه فى عباده .. فالفائز في هذه الإختبارات ؛ هو من ثبته الله وصبّر نفسه على بلواه .. فكونوا أيها الأحبة الأعزاء .. ممن تجمل بالصبر على ما يكره ، وبالرضا عن الله فى قضائه عند الملمّات ، وتيقنوا أن جوار الله خير من جوار العباد ، وأبشروا بثواب جزيل وأجر عظيم قد أعدّه الله للصابرين ..
ربنا آمنا بما أنزلت .. واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين ..
عظم الله أجركم .. وأحسن عزاؤكم ..

محمد عمر حسين


إنتقل الى رحمة الله يوم أمس السبت الطفل وائل عبدالله الشبلي، بعد معاناة مع المرض ، تعازينا الحارة الى الأخ عبدالله الشبلي، والى كافة أل الشبلي.. نسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وللفقيد الرحمة والغفران.. وسيدفن الفقيد اليوم الاحد 11/7/2010 بمقبرة مدينة مانشستر، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر مباشرة فى المركز الإسلامي (دزبري).. وسيستقبل العزاء بصالة المركز ذاته. إنا لله وإنا اليه راجعون .

الأصدقاء ببريطانيا
عنهم : ادريس العمامي


"يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتى"
يتقدم مجلس أمناء جمعية الجالية الليبية بمدينة مانشستر بخالص تعازيه ومواساته للاخ عبدالله الشبلي في وفاة ابنه وائل الذي وفاه الأجل يوم السبت الموافق 10/07/2010 بعد رحلة طويلة وأليمة مع مرض السرطان . لقد كان الأخ عبدالله طيلة مرض ابنه صابرا محتسبا مفوضا أمره لله عز وجل فلم نره جازعا قط بل صابرا مسلما أمره لربه تعلو محياه سكينة لا يظفر بها إلا من آمن- حقيقة - بقضاء الله وقدره . ولايسعنا في هذا المقام المهيب إلا أن نقول لإخينا عبدالله أعظم الله أجرك وأحسن الله عزاك في ابنك وائل وإنالله وإنا إليه راجعون.

مجلس أمناء جمعية الجالية الليبية بمدينة مانشستر بريطانيا
libyancommunity@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home