Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 11 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مقتطفات

• مقالات الهادي شلوف الأخيرة هي أكبر مثال على أن أقصر مسافة بين نقطتين هو الخط المستقيم فهو ببساطة كان واضح ودقيق في توضيح الكارثة العربية وعبر عن حقيقة العرب والمسلمين التي يفضلون تغطيتها لتنام في سبات عميق من الذل والمهانة.
فمطالبته بمحاكمة قادة حماس كانت الصواب بعينه.
فعلا أن قادة حماس هم المسؤولين أولا وأخيرا عن كل مايحدث في غزة ... ورغم الدمار والخسائر الفادحة مازالوا هؤلاء القادة يقولون عنها انتصارات... ويؤيدهم في ذلك الكثير من العرب والليبيين بالذات وليبيي البالتوك ويقولون انها انتصارات ... ومن يشاهد شاشات التلفزيون يدرك أنهم يتجرعون الهزيمة مرارا وتكرارا.
وهذا مايسمى بتزوير الحقائق ... جعلوا التاريخ مزورا بهذه الحقائق الواضحة للعيان ... فكيف يا ترى حال االحروب التاريخية التي خاضوها وقالوا أنها انتصارات وقد شاركت معهم الملائكة فيها ... فأين هي الملائكة اليوم ... ألم يعد يستجاب دعائهم... أم أنهم يتخيلون الانتصارات.

• مزايدة الليبيين: لاشك أن الليبيين هم أكثر الناس مزايدة وكذب ونفاق وبطولات... يكفيكم ماقاله حسن لامين في غرفة التغيير السياسي ليلة الجمعة الماضية حينما أظهر نفسه أنه هو الوحيد الوطني والوحيد المدافع عن ليبيا والوحيد الذي يشتغل ليلا نهارا على القضية الليبية ... مزايد .. مزايد .. مزايد .. وهذا ليس بجديد على الليبيين وتخطرني الأن حادثة قديمة في حرب ال67 عندما تعرض تجار سوق الجريد المزايدين وعلى رأسهم التاجر مختار بن حسونة وقال للحاجة سادينة الممرضة: ليش ماتمشي تحاربي في فلسطين؟؟؟ فكان ردها : بإيش تبيني نحارب بهذا!!! .. وأشارت إلى ما بين كرعيها!!!!!
والأن نجد الليبيين في حجرات البالتوك يزايدون بالمصيبة الفلسطينية ويتناسوا مصيبتنا القذافية .. وكما قال الأخ ليبو218 : ناس تشم في ضراطاتها!!!!!

ليبي حر
LIBI 7OOR
10\1\2009


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home