Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 11 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

نادي القلم الليبي :
بيان حول العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة

بسم الله الرحمن الرحيم
يطالب نادي القلم الليبي بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الصهيوني الغاشم علي أهلنا وإخواننا الفلسطينيين في غزة. كما يعلن النادي عن التضامن الكامل وبجميع الوسائل المتاحة سياسيا وإعلاميا مع أشقائنا في فلسطين المحتلة . ونرفع أصواتنا بمناشدة شرفاء المجتمع الدولي بمحاسبة مجربي الحرب وقتلة الأطفال والنساء والأبرياء ومقاضاتهم أمام المحاكم الدولية وتحميلهم مسؤلية المجازر التي يرتكبونها بحق الإنسانية.
وعلى الصعيد السياسي العربي يناشد النادي الزعامات السياسية في الأمة العربية والإسلامية بالكف عن الصمت والتدخل الفوري الحازم لدي الهيئات الدولية لرفع الظلم عن أهلنا في الأراضي المحتلة ومطالبة الدول العربية والإسلامية التي لها علاقات بالكيان الصهيوني بإغلاق سفاراتها في فلسطين المحتلة وطرد سفراء العدو من أراضيها.
أما رسالتنا للشعوب العربية والإسلامية والصديقة فندعوها إلى الوقوف وقفة رجل واحد والمساهمة بردع العدوان بالقوة المتاحة له وفي مقدمتها الدعاء لهم بالنصر على عدوهم والتمكين لهم في الأرض وأن يتقبل شهداءهم وان يخلفهم في أهليهم خيرا. كما نطالب الجميع بتجاوز مرحلة التظاهر والتنديد وتعزيزها برفع شعار المقاطعة الإقتصادية وإحيائها شعبيا بعد أن تخلت عنها الحكومات رسميا ولتشمل كل داعم للعدو قريبا أو بعيدا وذلك بعدم شراء المنتجات المصنعة في الدول المؤيدة للعدو والمشاركة في الحصار أو بالدعم العسكري أو السياسي أو حتى بالصمت على ما يتعرض له الفلسطينين منذ سنوات وحتى الآن.

نادي القلم الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home